إعلان

من أصغر مطربي المهرجانات.. القصة الكاملة للقبض على سامر المدني

10:26 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

كتب- مصراوي:

ألقت مباحث قسم الطالبية، القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني، ووالده، بتهمة الاعتداء بالضرب على صديق طليق زوجة والده بمنطقة الطالبية غرب الجيزة، ويتواجد حاليا داخل محبسه على ذمة القضية.

نستعرض لكم ما حدث مع سامر المدني في السطور التالية:

القبض على سامر المدني

ألقت مباحث قسم الطالبية، القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني، ووالده، بتهمة الاعتداء بالضرب على صديق طليق زوجة والده بمنطقة الطالبية غرب الجيزة.

وقالت المصادر، إن الواقعة تعود إلى يوم 4 أكتوبر الجاري، موضحة أن الطرفان تبادلا الاتهامات فيما بينهما، فالطرف الأول زعم إرسال الثاني رسائل غير لائقة لزوجة والد "سامر" مؤكدين "اللي حصل عيب واحنا ولاد بلد ومانرضاش بالكلام دا"، حسب قولهم.

أضافت المصادر، أن الطرف الثاني اتهم سامر ووالده بالاعتداء عليه بالضرب وإحداث إصابته بسحجات وكدمات بالوجه والرقبة والذراع الأيمن نافيا صحة الاتهام الموجه إليه من قبلهما "مافيش حاجة من الكلام دا حصلت".

المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أوضحت أن وحدة مباحث الطالبية أعدت محضر التحريات وأرسلته إلى النيابة العامة رفقة مأمورية اصطحبت المتهمين، كاشفة عن رفض الطرفين التصالح، وصدر قرار بحبسهم، مؤكدة "الطرفين محبوسين حاليا".

الفصل الأول من القضية دارت أحداثه في قسم شرطة الطالبية بحضور عمرو المدني ونجله مطرب المهرجانات سامر المدني (طرف أول)، وصديق طليق زوجة والد مطرب المهرجانات (طرف ثاني)، يتهم كل منهم الآخر بالسب والشتم والضرب.

تحريات العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بينت أن المطرب ووالده تمكنا من ضبط الطرف الثاني حال تواجده أمام العقار سكنهما لإرساله رسائل سب وشتم على هاتف زوجة الأول من الطرف الأول.

وأشارت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، إلى أنه على علاقة صداقة مع طليق زوجة الأول، وتعدى أفراد الطرف الأول على الأخير بالضرب والسب والشتم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

واستكملت المصادر أنه فور تحرير الطرفين المحضر اصطحبتهم قوة أمنية إلى مقر النيابة العامة للتحقيق، وهناك رفض كل منهم التصالح، وصُدر قرار بحبسهم على ذمة التحقيقات، مؤكدة أن الطرفين مازالوا محبوسين حتى الآن.

قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده؛ لاتهامهما بضرب صديق طليق زوجة والده، بمنطقة الطالبية؛ 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

معلومات عن سامر المدني

- يبلغ سامر المدني من العمر 18 عاما، ويعتبر من أصغر مطربي المهرجانات

- بدأ سامر مشواره مع السوشيال ميديا من خلال تطبيق تيك توك، كما قام بغناء عدد من أغاني المهرجانات عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

- أحيا سامر عددا من الحفلات في الملاهي الليلية والسهرات الفنية.

- من أشهر أغاني المهرجانات التي قدمها: "أنا محترم، أشرب حشيش، يا برو يا سندي، هربيكم، مرحب أخصامي، كتكوتة" وغيرها من الأغاني.

- العام الماضي أثار سامر المدني الجدل بصورة له نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، ظهر فيها أمام سيارته الجديدة "رينج روفر" والتي يقترب سعرها من 3 ملايين جنيه، وتحمل لوحة معدنية مميزة بحرف واحد ورقم واحد.

- عبر تطبيق إنستجرام وصل عدد متابعيه لـ 2 مليون متابع.

- أما قناته الرسمية بموقع يوتيوب فقد وصل عدد المشتركين بها لحوالي 4 ملايين مشترك.

- شارك مع عدد من مطربي المهرجانات في أغانيه منهم عمرو صاصا.

- كان آخر منشور عبر إنستجرام منذ 7 أيام يروج فيه لمهرجان جديد بعنوان "مزة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان