إعلان

"اللي يمد إيده على ست مش راجل" تعليقات نجوم الفن إلى عريس الإسماعيلية قبل القبض عليه

11:32 ص الأحد 09 أكتوبر 2022

كتب-مصطفى حمزة:

بعد 8 شهور من واقعة ضربه لعروسه في يوم زفافها، أثار"عريس الإسماعيلية" الجدل مجددا، بعد القبض عليه، عقب تلقي بلاغا من زوجته تتهمه فيه بالاعتداء عليها.

"عريس الإسماعيلية"، كان قد أشعل غضب العديد من الفنانين والفنانات، عقب تداول مقطع فيديو لواقعة اعتدائه بالضرب على العروس في يوم الزفاف، وحرصوا على توجيه رسائل تنتقد ما قام به، وهو ما نرصده بالتقرير التالي.

سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها في موقع "تويتر" كتبت 3 تغريدات، وقالت في إحداها "اي راجل همجي جاهل لازم يعرف انه احترامه للأنثى من احترامه لنفسه، يا اما بقي يروح يعيش مع الحيوانات ويطبق قانون الغابه وساعتها يبقى علي الرجولة والانسانية السلام... سلام يا "راجل".

وعلقت في أخرى "المفروض يبقي في مادة تتدرس في المدارس والجامعات خصوصا للبنات اسمها (كيفية الدفاع عن النفس) وتكون بتعلم الناس وخصوصا البنات ازاي يدافعوا عن نفسهم قدام الحيوانات البشريه اللي كترو اوي اليومين دول".

سمية، اختتمت "انا زهقت أوي! مجتمع ذكوري بحت وإهانة المرأه بقت حاجه عاديه ويمكن تكون حق مكتسب كمان للراجل واحنا مش واخدين بالنا... والمفروض انها تسكت وتداري وتعدي عشان كلام الناس والفضائح والمجتمع اللي مبيسبش حد فحاله والذي منه، الفاتحه علي الجهل والتخلف والـ"لا انسانيه".

آسر ياسين

الفنان آسر ياسين، علق عبر حسابه في موقع تويتر، وكتب "جدي كان دايماً يقولي، عارف الفرق بين الراچل اللي بصح والراچل الغلط؟ الراچل اللي بصح مَرَته تمشي جدامه ويصونها زي الملكة، أما الراچل الغلط هو اللي بيجر مرته وراه زي البهيمة ويمد ايده عليها".

نشوى مصطفى

وعلقت الفنانة نشوى مصطفى، برسالة عبر صفحتها في موقع فيسبوك، قالت فيها : "الرجالة ولاد الأصل العالي يربوا ولادهم إن الراجل كامل الرجولة ميمدش ايده على واحدة ست.."

محمود عبد المغني

الفنان محمود عبدالمغني، حرص على تعليق عن ما ذكره العريس، عن عادة ضرب الرجال للنساء في الصعيد، وذلك من خلال صفحته في موقع فيسبوك.

محمود، كتب،:" مين قال ان الصعايدة بيضربوا الستات ، الصعايدة رجالة و اللي يمد ايده على ست مش راجل".

هالة خليل

المخرجة هالة خليل، عبرت عن استيائها من عودة العروس لعريسها الذي تعدى عليها بالضرب ومشهد استعراض العشاء والحمام المحشي ووصفته بالمقزز، وعبر صفحتها في موقع فيسبوك، قالت " مشهد أكل الحمام ده مشهد مقزز.. كل الرجالة بتستعرض بوقاحة قدام الكاميرا وامرأة وحيدة محاطة بذراع وحش وعلى وجهها ابتسامة بلاستيكية تراقب المشهد في صمت ولم يطلب منها أحد أن تعبر عن نفسها ولو بجملة وحيدة.. أنا لو بخرج مشهد ذكوري فج مش هييجي على بالي المستوى ده".

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف، في منشور لها عبر حسابها في موقع "‘نستجرام"، كتبت،:" لو الأهل بيحترموا ولادهم ومش بيضربوهم، مستحيل ولادهم يتقبلوا الضرب من حد تانى ويشوفوه شيء عادي".

وتابعت، "المجتمع اللى يلوم الستات طول الوقت، هو اللى بيخوّف الستات تطلق".

عروس الإسماعيلية

قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية القبض على رجل يعرف إعلاميا "بعريس الاسماعيلية" بعد تقدم زوجته ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها.

وحررت السيدة المعروفة إعلاميًا بـ"عروس الإسماعيلية" محضرًا تتهم فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث إصابات بها، وذلك بعد مرور حوالي 8 أشهر على الزواج.

كانت عروس الإسماعيلية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقاطع فيديو لها أثناء اعتداء العريس عليها بالضرب قبيل الاحتفال بزفافهما في محافظة الإسماعيلية قبل حوالي 8 أشهر، إلا أنهما خرجا في مقطع فيديو جديد عقب الواقعة وأعلنا أنهما يعيشان معًا في سعادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان