إعلان

بعد إحالتها للجنايات بسبب واقعة المطار..معلومات عن منة شلبي

05:23 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

أمرت النيابة العامة، بإحالة الفنانة منة شلبي، بتهمة إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا إلى المحاكمة الجنائية.

وقالت النيابة العامة في بيان لها ـ اليوم الأربعاء، إنها أقامت الدليلَ قِبَلها من شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

وفي هذا التقرير نعرض لكم معلومات عن الفنانة منة شلبي:

- الفنانة منة شلبي من مواليد 24 يوليو 1982.

- لم يسبق لها الزواج.

- تردد شائعة زواجها من الفنان أحمد عز.

- والدتها الفنانة الاستعراضية زيزي مصطفى.

- والدها رجل الأعمال هشام شلبي.

- يعتبر فيلم "الساحر" أمام النجم محمود عبد العزيز بداية شهرتها.

- كانت آخر مشاركاتها التلفزيونية مسلسل"بطلوع الروح" الذي عُرض في دراما رمضان 2022.

- من أشهر أعمالها التلفزيونية :"أحلى الأوقات، البنات، تامر وشوقية، الجماعة، شغل عفاريت، مالك الهوى، واحة الغروب".

- شاركت منة شلبي في عدة أفلام سينمائية أبرزها :"نوارة، الماء والخضرة والوجه الحسن، حلم عزيز، ميكروفون، بيبو وبشير، نور عيني، آسف على الإزعاج".

- آخر أعمالها السينمائية فيلم "الجريمة، بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

- حررت محضرا بقسم شرطة ثاني الغردقة خلال الفترة الماضية، ضد ممرضتين اتهمتهما بالإهمال في رعاية حالة والدتها، التي كانت تعاني من جرح، حيث استخدمتا المياه الساخنة بدلًا من الدافئة، مما أدى إلى تدهور حالة الجرح والتسبب في تقيحه.

- تُعد من أشهر الفنانات اللاتي خسرن وزنهن، فكانت في بداية مشوارها الفني بوزن زائد، حتى اتبعت نظاما غذائيا قاسيا، كما قالت إنها اعتادت على شرب مشروب الليمون والزنجبيل يوميا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان