إعلان

دنيا عبدالعزيز عن إقامة زفافها بنويبع: "حبيت كل حاجة تبقى مطرقعة" (خاص)

05:08 م الجمعة 08 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

وصفت الفنانة دنيا عبدالعزيز حفل زفافها الذي أقيم في نويبع بـ"ميني فرح"، مشيرة أن من حضروه أصدقائها المقربين، بينهم: مي نور الشريف، ميدو عادل، ميسرة، إيمي سالم.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كان فرح صغير كأنه في بيتنا، طلعنا اتجننا شوية ورجعنا، واللي حضروه اخواتي والناس المقربين اللي قدروا يسافروا مسافة بعيدة".

وردا على اختيارها لـ نويبع لإقامة حفل الزفاف، أشارت دنيا إلى أنها أرادت منذ اللحظة الأولى أن يكون كل شيء غير تقليدي، حتى في كتب الكتاب، موضحة "كل التفاصيل مش تقليدية، ومكان محدش عمل فرحه هناك قبل كده، كنت عايزة بحر ورمل، ولون فستاني كان لون الرمل، كنت عايزة مود مختلف، وفيه حاجات في بلدنا عظيمة محدش شافها والناس بتيجي من آخر الدنيا يشوفوا حاجات احنا منعرفهاش، حبيت كل حاجة تبقى مطرقعة".

جدير بالذكر أن دنيا عبدالعزيز من النجوم الذين عرفهم الجمهور في سن صغيرة، وحققت نجاحا كبيرا في مراحل العمل الأولى، واستمرت بعدما أصبحت شابة لتحقق نجاحات أكبر، وتكون واحدة من القلائل الذين نجحوا في ذلك، شاركت مؤخرًا في بطولة مسرحية "زقاق المدق" عن نص الكاتب الكبير نجيب محفوظ، إخراج عادل عبده، وقدمت في رمضان المنقضي مسلسلي "المداح 2- أسطورة الوادي" و"ملف سري".

احتفلت دنيا بعقد قرانها في فبراير الماضي، وأقامت حفل زفافها في نويبع بمايو 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان