إعلان

هنا الزاهد توجه رسالة للجمهور وتامر حسني عن فيلم "بحبك" (صور)

04:37 م السبت 09 يوليه 2022

كتب- وائل توفيق:

عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود الأفعال عن فيلم "بحبك" الذي شاركت في بطولته، كما وجهت الشكر للفنان تامر حسني لمساعدتها في إتقان شخصيتها، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وكتبت هنا الزاهد: "طيب لحظة عشان بجد أنا سعيدة بردود الأفعال عن دور حبيبة في فيلم بحبك من يوم واحد بس في السينما وكمية الناس اللي بعتنلي مش من مصر بس من الوطن العربي، بشكر عليها ربنا أولا الحمد لله يا رب، تاني حاجة أشكر عليها تامر لإن بإخراجك وصلت المشاعر اللي كنت نفسي أوصلها شكرا شكرا شكرا".

وتابعت: "وإنك كنت بجد بتسهر ومبتنامش عشان توصل بكل ممثل في الفيلم لأحسن ما فيه، تجربة استمتعت بيها جدا وبكل تفاصيلها، متحمسة للناس تشوف الفيلم في العيد".

يذكر أن فيلم "بحبك" حقق في يومه الثاني إيرادا بلغ مليون و401 ألف و808 جنيهات، محتلا المركز الثاني في شباك التذاكر بعد حصول فيلم كيرة والجن على المركز الأول وتحقيقه 2 مليون و462 ألفًا و109 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه فيلم "بحبك" في يومين 2 مليون و805 آلاف و114 جنيها.

"بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد وهدى المفتي ومدحت تيخا ومجموعة كبيرة من الفنانين، إنتاج حسام حسني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان