إعلان

محمد عبدالرحمن: عرفت بمرضي بالصدفة وهذه نصيحة الأطباء لي (خاص)

05:13 م الجمعة 02 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محمد عبدالرحمن إنه عرف بحاجته لإجراء عملية قلب مفتوح بالصدفة، لافتا أنه مثل كثيرين لا يهتم بمراجعة الطبيب ويتهاون في حالته الصحية، وكان يظن أن الأمر متعلق بمعدته أو صدره، حتى اكتشف أن القلب هو الذي يحتاج لتدخل جراحي.

وأوضح عبدالرحمن في لقاء مصور مع "مصراوي": "عرفت بالصدفة البحتة، زي كتير عندي فكرة ده وجع في دراعي، أصل صباعي الصغير بيوجعني أو عينيا الظاهر رمش دخل فيها، وحاجات كبيرة بنتهاون في الموضوع".

ووجه عبدالرحمن نصيحة لجمهوره بضرورة الاهتمام بصحتهم: "ربنا ميدينا أمانة، الواحد لو أهمل فيها شوية نتدارك ومنسكتش على أي حاجة بتوجعنا، ونروح نكشف، كنت فاكر معدتي وصدري وطلع قلبي، الحمد لله إنها عدت على خير".

وأكد أن الأطباء نصحوه بعد تعافيه عقب إجرائه عملية قلب مفتوح بضرورة "المشي": "أهم رياضة البني آدم يعملها ويصون بيها جسمه، نمشي ساعة إلا ربع، زمان الناس مكانش بيجيلها أمراض القلب كتير عشان فيه مشاوير كنا بنروحها كعابي، دلوقتي بقينا بنعمل كل حاجة برفاهية، الموضوع زاد وأمراض بتيجي لناس صغيرة لسه، أنا سني صغير وجالي الموضوع ده الحمد لله"، مشددًا على أهمية "المشي" يوميا وكذلك تنظيم العادات الغذائية.

محمد عبدالرحمن طُرح له في دور العرض السينمائي مؤخرًا فيلم "الدعوة عامة" إخراج وائل فرج، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ويشاركه في البطولة سوسن بدر، أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان