إعلان

شيرين عبد الوهاب تستعد لحفل الكويت باللوك الجديد.. "فيديو"

11:40 ص الإثنين 02 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

بدأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال تواجدها في لبنان، الإستعداد لتقديم حفلها المقام في أرينا الكويت، يوم 12 يناير الجاري، والذي يشهد ظهورها الفني الأول، عقب تجاوز أزمتها الصحية وعودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق، نشر عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو خلال تواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب، في الصالون الخاص به، وكتب معلقا: "لوك عام 2023 ، لنجمتنا شيرين عبد الوهاب، استعدوا لحفلها في الكويت".

المندلق، يعد من أهم مصففي الشعر في العالم العربي، ويتعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ أكثر من 8 سنوات، إذ يتولى تصميم وتصفيف شعرها في مختلف أعمالها، من بوسترات الألبومات، إلى الحفلات ، و هو من تولى إعادة تنسيق الشعر، قبل مشاركتها في حفل إفتتاح برنامج "الدوم"، عقب واقعة ظهورها " حليقة الرأس".

الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثارت جدلا واسعا خلال زيارتها إلى لبنان، إذ ظهرت بوزن زائد، وتداول رواد مقاطع التواصل مقاطع فيديو لها، وهي ترقص في احد الملاهي الليلية، على كرسي الطاولة، قبل ظهورها بصحبة المطرب اللبناني فضل شاكر،في مقر إقامته.

الحفل من المقرر إقامته في أرينا الكويت يوم 12 يناير المقبل، تم طرح تذاكره للحجز عبر موقعها الإلكتروني، وقسمت أسعارها إلى 10 فئات، وهي 200 ، و 180، و 150، و 130، و 110، و 90، و 70، و 65، و 45، و 30 دينار كويتي.

وأكد القائمون على الحفل، على أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات، وأي شخص أقل من 16 عامًا برفقة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا، و لا يُسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.

حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب، كان مقررًا إقامته في 29 أكتوبر الماضي، قبل ان يتم تأجيله عقب أزمة حجزها في إحدى المستشفيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان