إعلان

" دينا وإنجي ومريم وكارولينا".. نجمات طاردتهن قصص حب عمرو دياب قبل "سينجل"

01:08 م الثلاثاء 03 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تصدر الفنان عمرو دياب، قوائم تريند موقع البحث جوجل، بعد طرح أحدث أغانيه "سينجل"، والتي يقول فيها " باعلن في النبأ العاجل أن أنا دلوقتي بقيت سينجل"، وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

كلمات الأغنية التي يقول فيها الهضبة "بارجع تاني لنفسي بعمل كل اللي ف نفسي، ولا حد اعمله حساب ولا هحبه أكتر من نفسي"، و"من يوم بس حسدتكوا ارتحت خلاص من الزن، وهخلص أنا على قلبي لو قال مشتاق أو حن"، جاءت لتجدد الإشارة حول قصص الحب التي طاردت المطرب العربي الأكثر شهرة ، عقب طرح أغاني وكليبات، جمعت بين "عمرو" ومجموعة من نجمات الفن والإعلانات والموضة.

وهو ما نرصده في التقرير التالي.

دينا الشربيني

دينا الشربيني تصدرت قائمة "حبيبات" عمرو دياب، وعلى مدار 4 أعوام، تباينت الأقاويل حول زواجهما وانفصالهما، دون حسم أو إعلان رسمي من الطرفين.

وبدأ الربط بين الفنانة والمطرب، بعد طرح أغنية "برج الحوت"، وتردد أنها مهداة لها، خاصة بعد ظهورها في أكثر من حفل على المسرح، وهي ترقص بجوار "عمرو" خلال تقديم الأغنية.

دينا، زادت من سخونة التكهنات حول ارتباطها بالفنان عمرو دياب، بعد ظهورها كموديل في كليب أغنية "أماكن السهر".

مريم

الفنان عمرو دياب، الذي أثار جدلا واسعا في سبتمبر 2021، بسبب ظهوره مرتديا الدبلة في يده اليسرى، خلال حفلاته، وتعمده الإشارة لها، دارت حوله علامات استفهام عديدة خلال تواجده في دبي، وانتشرت أنباء عن قصة حب تجمعه مع خبيرة الموضة العراقية الأصل والأسترالية الجنسية مريم رود، وذلك بعد ظهورها معه في مجموعة صور.

كارولينا

تصدرت كارولينا زوبكوف ماتيس "ملكة جمال لاتفيا السابقة والبلوجر الشهيرة" تريند موقع "إنستجرام"، عقب نشرها مجموعة صور مع الفنان عمرو دياب، وأثارت جدلا واسعا بعد أن كتبت "التقيت بهذا الفنان الوسيم عمرو دياب، هل قمت بتحميل أغانيه، ما هي أكثر أغنية أعجبتك؟ ".

كارولينا حرصت مع تزايد الشائعات على نفي ارتباطها بالفنان عمرو دياب، في تعليقها على صورتها مع الهضبة، وأوضحت في التعليقات إنها متزوجة من رجل الأعمال النمساوي دانيال ماتيس "48 عاما"، وهو من مؤسسي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية ، ولديها ابنة تدعى ناتالي عمرها خمس سنوات.

إيمي سالم

مع انتشار صور تجمع الفنانة إيمي سالم والفنان عمرو دياب، شهدت مواقع التواصل ثالث حديث عن وجود قصة حب في حياة المطرب الأشهر عربيا.

إيمي في تصريحات صحفية قالت إنها "لا تسعى إلى هدم الصداقات أو البيوت، وعلى العكس ستكون أول شخص يسعى لصلح أصدقائها، وأنها ممتنة للغاية بوضع اسمها بجانب الهضبة عمرو دياب".

وتابعت،:": "أنا أحب سياسة عمرو دياب في الحياة، وأن الهضبة عندما تطوله شائعة ما من المستحيل أن يرد، وهذا المبدأ أسعى دائما له، وحياتي الشخصية خط أحمر وأنا الوحيدة حرة فيها".

دينا

المصورة دينا ضياء بهجت، وهي مصرية مقيمة في إسبانيا، تعمل مصورة في النسخة العربية من المجلة العالمية "فوج"، ظهرت في قائمة حبيبات عمرو دياب، بعد تداول صورها معه.

أنجي

مع بداية حملة عمرو دياب الدعائية عن العطر الجديد له، ظهر بقوة اسم الإعلامية إنجي كيوان، بعد ظهورها معه في صور الدعاية والكليب، بعد تواجدها بصحبته في مدينة دبي، خلال إحدى السهرات التي جمعتهما.

إنجي، متزوجة من رجل الأعمال اللبناني زياد فولد جر، وظهر بالصور التي جمعتها مع عمرو دياب، ولديهما طفلين.

هدى المفتي

دخلت الفنانة وعارضة الأزياء هدى المفتي دائرة جميلات عمرو دياب، وتردد وجود علاقة حب بينهما، وذلك بعد ظهورها في كليب أغنية "الدنيا بترقص"، قبل أن تقوم بالنفي، فيما لجأ الهضبة كعادته إلى الصمت.

شيرين رضا

أولى زوجات الفنان عمرو دياب، وأم ابنته الكبرى نور، هي صاحبة السبق والظهور الأكثر بأغاني عمرو، إذ شاركته عام 1987، وقبل عامين من زواجهما في كليب أغنية "عيني منك"، وكانت من ألحانه وكلمات الشاعر الراحل مجدي النجار، و توزيع فتحي سلامة.

وبعد عام من زواجهما ظهرت شيرين للمرة الثانية في كليب أغنية "متخافيش"، ولكن بصورتها، إذ تم تصوير الكليب في منزلهما، وكانت الأغنية أيضا من ألحان عمرو وكلمات شاعره المفضل وصديقه المقرب مجدي النجار، وتولى توزيعها حميد الشاعري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان