إعلان

قاسم نصير يكشف تفاصيل الفيلم الليبي "العرق الأسود"

03:00 ص الإثنين 09 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف الفنان قاسم نصير، تفاصيل الفيلم الليبي "العرق الأسود" للمخرج حاتم العلاقي، والذي تم تصويره في عدد من الدول العربية والأوروبية منها الجزائر، إيطاليا، المجر، بريطانيا، حيث تدور الحوارات الأساسية بالفيلم بلهجات متعددة منها العربية والإنجليزية والإيطالية والفرنسية.

وأوضح نصير في تصريحات له، أن قصة الفيلم تدور حول تفاصيل حياة العائلة الإجرامية عبر شخصياتهم المختلفة، ويجسد الصراع الأزلي بين الخير والشر ضمن النفس البشرية، وكيف يفرض الواقع سطوته متجاوزا حدود الصواب والخطأ، طبقا لما يتيحه من اختيارات، ومحاكيا تحول القوة المطلقة إلى الصراع للنجاة.

وأضاف الفنان الشاب، أن فيلم "العرق الأسود" يتميز بوجوه أبطاله الجديدة ومواهب فريقه الشابة، التي تحمل رؤية عصرية بمزيج من الثقافات الدولية، تجعله نقطة تحول محورية للفن الليبي تنقله إلى أبعاد جديدة.

ونوه الفنان قاسم نصير، بأن رحلة صناعة الفيلم بدأت بأبسط الإمكانيات وتطورت عبر سنوات متجاوزة العديد من العقبات بما فيها الصعوبات اللوجستية وضعف القاعدة الفنية السينمائية في البلاد، كما شكل انتشار جائحة فيروس كورونا عبء إضافي حال دون استمرارية العمل لما يقارب السنتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان