إعلان

"في عالم تحت الدمار" نانسي عجرم تتعرض للهجوم بسبب زلزال سوريا ومنظم حفلها يرد

04:13 م الخميس 09 فبراير 2023

كتب-مصطفى حمزة:

تواجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أزمة كبيرة مع جمهورها اللبناني، وصلت إلى حد الهجوم عليها وعلى الفنان وائل كفوري، بسبب حفلها المقرر إقامته يوم 11 فبراير، والذي يأتي بعد أيام من الزلزال الذي تعرضت له سوريا وتركيا.

نانسي، تعرضت للهجوم، عبر صفحة الشركة المنظمة للحفل، إذ توالت التعليقات المطالبة بإلغائه تقدير لضحايا الزلزال، وجاءت كالتالي، :"وقف حفلاتكم العمى شو انكن بلاضمير"، و"كرمال يهربو من الموضوع هلق بيعملوها حجة انه دعم للمنكوبين، الفنانين السوريين ألغوا جميع حفلاتهم"، و" كيف ألكون قلب، وفي عالم تحت الدمار"، و"بالله عنجد بدكن تعملو حفلة مش عم صدق كيف عم تنامو خبرونا الليلة ما نمنا من الخوف".

الفنان اللبناني فريد بو سعيد"نقيب الموسيقيين اللبناني"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على ما يحدث، وقال،:" الوقت ليس ملائم لإقامة الحفلات بظل هذا الجو من الحزن والموت في سوريا وتركيا، ولكن المشكلة أن مواعيد الحفلات، وما تكلفته من ميزانيات ودعوات، تم الانتهاء منذ فترة طويلة، وكان من الصعب التأجيل أو الإلغاء".

مصدر من الشركة المنظمة للحفل، من جهته تحدث إلى "مصراوي"، وقال ،:" مع كامل تقديرنا الكامل لتداعيات الزال في الشقيقة سوريا، وأحزانا على الضحايا والمصابين، نحن أمام موقف صعب للغاية، إذ نفذت جميع تذاكر الحفل، منذ أيام ، وبالتالي نحن ونجومه، النجمة نانسي عجرم، والنجم وائل كفوري، أصبحنا ملتزمين بإقامة الحفل".

الفنان هاني شاكر، أعلن مؤخرا إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم 13 فبراير في أحد فنادق دمشق، بسبب تعرض مناطق عديدة في شمال سوريا، منها اللاذقية وحماة وحلب وحمص، لزلزال مدمر، وصل عدد ضحاياه إلى ما يزيد عن 200 حالة وفاة، و 600 مصاب، وفقا لما أعلنته وزارة الصحة السورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان