إعلان

"كنا بنبوس إيديها" صبري فواز يكشف كواليس تعاونه مع خضرة محمد خضر

02:06 م الأربعاء 08 مارس 2023

كتب-مصطفى حمزة:

أعرب الفنان صبري فواز، عن سعادته بتصدر المطربة الشعبية الراحلة خضرة محمد خضر، تريند مواقع البحث، عقب نشر وزارة السياحة فيديو ترويجي، وحمل الفيديو صوت الراحلة تقدم أشهر أغانيها "ميتا أشوفك".

صبري، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب،:" كنت باخرج المسرحية الغنائية الاستعراضية ( المدد - عن قصة سره الباتع ليوسف إدريس ) في قصر ثقافة العمال بشبرا الخيمة، والمسرحية كانت إنتاج قطاع الفنون الشعبية بالثقافة الجماهيرية، اللي كان رئيسه الأستاذ الدكتور / صلاح الراوي، وكانت البطولة الغنائية للعرض لمجموعة عظيمة من فناني وفنانات الفن الشعبي ..

على رأسهم ستنا خضرة محمد خضر اللي صوتها شايل كل فيديوهات الترويج السياحي لمصر في 2023 ، وعلى فكرة دا كان آخر أعمالها .. الله يرحمها".

وتابع،:" وكانت الدهشة تعلوا وجوه فريق المسرحية و العمال والإداريين .. لما كانوا بيشوفوا المخرج ورئيس القطاع بيسلموا على الست خضرة و ( بيبوسوا إيديها )".

المطربة خضرة محمد خضر، تعد من رائدات الغناء الشعبي، ونالت شهرتها عقب تقديم أغاني عديدة، منها " على ورق الفل"، و"يونس خطر"، وباب الحبايب"، إلى جانب مشاركته في مجموعة أفلام ومسرحيات، قبل وفاتها في 17 ديسمبر 1998.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان