إعلان

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل بعيون الجمهور.. ماذا قالوا؟

03:07 م الجمعة 28 أبريل 2023

كتب- هاني صابر:

حالة من التفاعل أثارها خبر انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد تأكيد الطرفين صحة الطلاق وأن الإنفصال تم في هدوء بينهما.

اختلفت الأراء والأقاويل بين رواد السوشيال ميديا في حكاية طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل بعد زواج استمر 12 عاما بينهما أثمر عن وجود 3 أبناء.

وجاءت تعليقات الجمهور على قصة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، كالتالي: "العلاقة دي تبان من تصرفات بسمة بوسيل إنها كانت مرهقة ليها، دائما بتحاول تحاوطه في أي حفلة أو فرح أو عيد ميلاد بشكل مبالغ فيه مش مشاركة لأ كأنها خايفة ليروح لغيرها برغم السنين والأولاد اللي هم أول ناس هيتأثروا بس العلاقات اللي من النوع ده الانفصال أريح فيها" ، "واضح من زمان إنهم منفصلين، لكن تو الآن أعلنوا إنفصالهم.. الإنفصال في كثير من الأحوال نعمة وبداية حياة جديدة".

وأيضا: "رأيي الشخصي أحسن قرار عملته بسمة بوسيل في حياتها وإن شاء الله ترجع للفن، وسعادة الواحد وراحته النفسية أهم حاجة، والمهم خرجت ببنتين وولد"، "حبوا بعضهم في فيديو كليب جمعهم وتزوجوا ..ثم أنجبوا ثلاثة أطفال يشهدون على قصة حبهم..والآن انفصلوا بكل ود واحترام ..أحياناً الحب يبان حتى في لحظة الانفصال".

ومن بين التعليقات الأخرى: "لأ هي أصبحت مغنية مشهورة ولا هي دكتورة ناجحة" ، "أكتر حاجة مضايقاني في الموضوع إنه كان بيطلع يغني ويعمل فيها رومانسي وحبيب، كان بيسقي وردة غيره وهو وردته دبلانة" ، "الناس انفصلوا بهدوء واحترام عشان أولادهم بس الناس لسه مصرة تدخل وتجرح في طرف من الأطراف بجد حاجة مستفزة احترموا خصوصيات الناس".

وكانت بسمة بوسيل، أعلنت انفصالها عن زوجها تامر حسني، وكتبت عبر خاصية ستوري صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

ورد تامر حسني على كلامها، عبر حسابه على إنستجرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله لهم الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب".

وأضاف تامر: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد والاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان