إعلان

فيديو| لافتة رائعة من جمهور شيرين قبل "روائع الموجي".. والمطربة ترد برسالة مؤثرة

03:06 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حرصت المطربة شيرين عبدالوهاب، على توجيه رسالة إلى جمهورها في السعودية، قبل مشاركتها في احتفالية "روائع الموجي"، المقرر إقامتها غدا الخميس 4 مايو

شيرين عبدالوها ظهرت في مقطع فيديو، نشره مدير أعمالها الإعلامي إيهاب صالح، عبر صفحته في موقع تويتر، و قالت: "شكرا للفانز كلهم على كل الحاجات الحلوة والورود الجميلة ربنا يجعل أيامكم كلها ورود، وشكرا لكم جدا وكل حاجة بتعملوها عشاني بتوصلني".

ومن جانبه علق مدير أعمالها، وكتب: "ربنا يجعلكم السند الأكبر دايما ليها ويخليكم ليها طول العمر، جمهور شيرين مرعب وضخم في العالم كله ما شاء الله، شكرا بجد لجمهور السعودية على كل الحب والدعم ده شيرين عبدالوهاب، صوت إحساس العرب".

الحفل يقام بمشاركة نخبة من نجوم الأغنية العربية، ومنهم صابر الرباعي، و انغام، و وائل جسار، وعبادي الجوهر، وعازف البيانو المصري العالمي رمزي يسى.

المستشار تركي آل الشيخ نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك مقطع فيديو من البروفات، وظهرت به المطربة شيرين عبد الوهاب، وهي تقدم أغنية: "أنا قلبي إليك ميال"، وهي واحدة من روائع ألحان الملحن الراحل محمد الموجي، وكلمات الشاعر الراحل مرسي جميل عزيز، وقدمتها المطربة الراحلة فايزة أحمد.

الحفل، هو الأول الذي تشارك به المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد إنتهاء نزاعها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويقام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، ويتولى الإشراف الفني الموزع يحي الموجي، وقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان