إعلان

مصطفى أبو سريع ينشر صور مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ويوجه له رسالة

07:47 م السبت 12 أكتوبر 2024


كتب- مروان الطيب:
احتفل الفنان مصطفى أبو سريع بتصدر المنتخب المصري مجموعته في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا بعد تغلبه على نظيره الموريتاني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي وانتهت بهدفين للمنتخب المصري دون رد.

ووجه مصطفى أبو سريع رسالة للمدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حسام حسن، ونشر صور لهما معًا عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" وعلق ساخرًا: "براحة شوية يا كابتن، احنا لسه في التصفيات"، وذلك بعد نجاح المنتخب المصري مؤخرًا في الحصول على العلامة الكاملة وتصدره جدول ترتيب المنتخبات في مجموعته.
وتميز مؤخرا الفنان مصطفى أبو سريع في مسلسل "عمر أفندي" وسط نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم أحمد حاتم، رانيا يوسف، اية سماحة، محمد رضوان، ولفت الأنظار لشخصيته "دياسطي" بأحداث المسلسل وسط إشادة كبيرة من قبل النقاد والجمهور.

يذكر أن مصطفى أبو سريع يشارك ببطولة مسلسل "شامبليون" الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول التكنولوجيا ومدى تأثيرها السلبي على المجتمع، من خلال شخصية بلسم وهي شخصية مركبة جدًا، فهي رقيقة ورومانسية في أوقات معينة، ولكن في الوقت ذاته لديها قوة شديدة داخلها وتسعى لتحقيق هدفها بالحياة، ويشارك ببطولة المسلسل محمد عادل، سيف الغانمي، داليدا خليل، تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، إخراج إياد نحاس ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:
هشام نزيه يقدم حفلاً لموسيقى أفلامه في الدورة السابعة من "الجونة السينمائي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان