إعلان

"عايزين نجيبها من شعرها".. والدة الطفلة ريما مصطفى تكشف لمصراوي تفاعل الجمهور مع نجاحها في برغم القانون

08:01 م السبت 12 أكتوبر 2024

كتب- مروان الطيب:

نجحت الطفلة ريما مصطفى في لفت الأنظار لموهبتها التمثيلية وشاركت بعدد من الأعمال الفنية سواء التلفزيونية أو السينمائية التي تعاونت خلالها مع نخبة من أبرز نجوم السينما والدراما التلفزيونية المصرية.

وعن نجاح مسلسل "برغم القانون" وردود الأفعال قالت والدتها: احنا قعدنا فترة طويلة نصور مسلسل برغم القانون وسعيدة بردود الأفعال على الدور وتقريبًا خلصت معظم مشاهدها في التصوير".

وعن ردود الأفعال حول نجاح ابنتها قالت السيدة إيناس:"الناس من كتر ما هي بتبقى مستفزة في الدور الناس مابتفصلش بين شخصيتها الحقيقية ودورها، وبيقعدوا يقولولها ليلى في الشارع، ويكتبوا في التعليقات البنت دي مستفزة عاوزين نجيبها من شعرها".

واستكملت:" لما كنت مستجدة شوية في الموضوع وبشوفها بتتشتم كنت بنهار لكن بعد ما طلعت في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس الناس بدأت تتكلم عليها إيجابي وعلى شخصها وانا تفهمت أن انتقاد الناس لأدوارها ده معناه نجاح ليها وللشخصية".

كانت أولى مشاركتها بمسلسل "إسود فاتح" عام 2020 وسط نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم هيفاء وهبي، أحمد فهمي، صبري فواز، وشريف سلامة، مرورًا بمسلسل "وكل ما نفترق" عام 2021 بطولة الفنانة ريهام حجاج، وكانت انطلاقتها الحقيقية بمسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2021 ونجحت في حجز مقعدًا ضمن أفضل المواهب الشابة في جيلها.

اقرأ أيضا:

بالصور| نيللي وخالد يوسف يحضران مسرحية "فارس يكشف المستور" بطولة محمد صبحي

هل تتجاوز ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه؟.. الفنان يجيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان