إعلان

إلهام شاهين عن ابنة شقيقتها: "ممثلة كويسة ومش لاقية سبب للحقد عليها"

10:30 م الخميس 03 أكتوبر 2024

كتبت- منى الموجي:

دافعت النجمة إلهام شاهين عن ابنة شقيقتها الممثلة الشابة إلهام صفي الدين، وأكدت أنها لا ترى سببا للحقد عليها، مشيرة إلى أن لجان تحكيم الكثير من الجهات التي تمنح الجوائز ترى أنها ممثلة جيدة جدا، والدليل حصولها على أكثر من جائزة عن دوريها في مسلسلي "إمبراطورية ميم" و"أعلى نسبة مشاهدة".

وقالت إلهام في حوارها مع برنامج ET بالعربي، ردًا على الجدل الذي أثاره حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين نجل شقيقها، وتوجيه البعض انتقادات لإلهام الصغيرة لتقبيلها ابن خالها "معنديش تعليق احنا العيلة بنتعامل مع بعض كده، كإننا إخوات، ابن خالي، ابن خالتي وابن عمي بنسلم على بعض ونبوس بعض، إحنا طبعنا كده".

وتابعت "إلهام الصغيرة مالها إيه خصها بأفكاري وآرائي، لكن لما مش بيلاقولي حاجة يهاجموني عليها فبيهاجموني في إلهام، هي صغيرة وفي بداية طريقها حبيتها كممثلة أو محبتهاش مش مشكلة، لكن فيه كمان بنات جداد كتير، هل انت بتحبهم كلهم واللي مش بتحبه منهم بتهاجمه".

وأضافت إلهام شاهين "البنت ناجحة وأنا قلتلها ولا تقري ولا تهتمي، السنة اللي فاتت اشتغلت مسلسلين في رمضان (إمبراطورية ميم وأعلى نسبة مشاهدة) وخدت عنهم جوائز، معنى كده إن لجان التحكيم معترفة بيها وإنها ممثلة كويسة وكويسة جدا وهي وجه جديد، أما الحقد عليها فأنا الحقيقي مش لاقياله سبب".

جدير بالذكر أن إلهام شاهين كانت تستعد لبطولة فيلم جديد بعنوان "الحب كله" قبل أن يحترق الديكور الذي كان من المقرر أن يتم تصوير المشاهد الأولى فيه، ويتعطل انطلاق التصوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان