إعلان

عمرو دياب يكشف عن مفاجآت مع تركي آل الشيخ قريبًا

07:25 م الثلاثاء 18 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل الفنان عمرو دياب مع فريق عمل فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" وذلك بالعرض الخاص الذي أقيم مساء أمس الاثنين بالمملكة العربية السعودية بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وسط تواجد عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين والشخصيات المؤثرة على "السوشيال ميديا".

ونشر الفنان عمرو دياب مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، أوضح خلاله لقائه بالمستشار تركي آل الشيخ وحرص على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، وعلق على الصورة: "أشياء كبيرة قريبًا".

وعلق "الهضبة" على نجاح فيلم ولاد رزق: القاضية: "عمل مختلف ولاد رزق 1 و2 نجحوا نجاح كبير، النهاردة ولاد رزق 3 بالإنتاج اللي أنا شوفته صبغة عالمية، وأنا بمعرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ كل الأعمال اللي بيعملها بتبقى بصبغة عالمية في المزيكا والسينما، وبقى فيه ازدهار وده جزء منه إنتاج مشترك بين المتحدة وموسم الرياض ونجوم عظام موجودين والعمل كله متكامل وأنا فرحان وأتمنى لهم التوفيق".

وتعاون الفنان عمرو دياب مع المستشار تركي آل الشيخ بعدد من الأغاني، حيث شارك تركي بكتابة أشعار عدد من أغاني عمرو دياب وحققت نجاحًا كبيرًا منها "من العشم"، "بحبك أنا"، "مقدرش ع النسيان"، "يا أحلى حاجة"، "هدد"، "أجمل عيون".

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وأحيا الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًا في بيروت وسط حضور جماهيري ضخم، وقدم باقة من أشهر أغانيه ولاقت تفاعل كبير من المتواجدين.

اقرأ أيضا:

بالصور.. أبطال فيلم "ولاد رزق 3" يضعون بصمتهم على جدار المشاهير بالرياض

روبي تنشر فيديو من حفلها في تورنتو بكندا.. وهكذا علقت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان