إعلان

أيمن بهجت قمر وعمرو عرفة يحتفلان بنجاح "أهل الكهف" من اليونان

08:47 م الجمعة 28 يونيو 2024

السيناريست أيمن بهجت قمر والمخرج عمرو عرفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يواصل السيناريست أيمن بهجت قمر الاحتفال بنجاح فيلم "أهل الكهف" الذي عرض مؤخرًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي وسط منافسة بين عدد من الأعمال السينمائية التي يتعاون خلالها نخبة من النجوم وصناع السينما المصرية.

ونشر أيمن بهجت قمر صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ظهر خلالها مع مخرج الفيلم عمرو عرفة خلال قضاء عطلتهما الصيفية في اليونان وعلق قمر: "أنا والمخرج الأجنبي عمرو عرفة مخرج أهل الكهف".

وحقق الفيلم منذ عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى 8 ملايين و530 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار خيالي حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، يجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعًا قويًا مع الزمن، ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد النبوي، الفنانة غادة عادل، الفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، الفنان بيومي فؤاد، والفيلم مقتبس عن مسرحية الأديب الراحل توفيق الحكيم، وقام بمعالجتها للشاشة السينما السيناريست أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

يذكر أن السيناريست أيمن بهجت قمر تعاقد مؤخرًا على كتابة فيلم "ري ستارت" وسط مشاركة مجموعة من نجوم السينما المصرية على رأسهم الفنان تامر حسني، الفنان باسم سمرة، الفنانة هنا الزاهد، إخراج سارة وفيق والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أيمن بهجت قمر وعمرو عرفة

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. أحمد هارون يكشف حقيقة قصة حبه لـ مي عز الدين بعد فيلم "فرح"

سيلفستر ستالون يتحدث عن جمال شواطئ مصر في إعلان جديد.. وتركي آل الشيخ يعلق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان