إعلان

هل سددت شيرين عبدالوهاب غرامة الـ8 ملايين بسبب "وبحلفلك"؟.. مصدر من روتانا يوضح

12:16 م الأحد 30 يونيو 2024

شيرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب، في بيان صحفي أصدرته قبل ساعات، أن قيمة الغرامة التي سددتها لصالح شركة روتانا، وهي 8 ملايين جنيه، كانت بسبب نشر أغنية "وبحلفلك" من قبل المنتج محمد الشاعر.

وقالت المطربة إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة "روتانا" مدافعا عن محمد الشاعر أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية "وبحلفلك" والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة".

مصدر في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على ما أثارته المطربة، وقال "كل هذا غير صحيح، المحكمة رفضت تماما، مطالب محامي المطربة، بضم شركة (ذا بيسمنت ريكوردز) للدعوى، خاصة أنه لم تكن هناك أي مطالبات تخص تلك الشركة، من جانب الشركة المنتجة وصاحبة الدعوى (روتانا) ".

وتابع: "نص حكم الاستئناف الصادر عن المحكمة الاقتصادية، بتغريم المطربة جاء كما يلي، رفض الطلب بضم شركة (ذا بيسمنت ريكوردز)، لعدم توافر الارتباط بين الطلبين وموضوع الدعوى الأصلية"

وأوضح "المحكمة أقرت بجميع مطالبنا، وهي إلزام المطربة شيرين عبدالوهاب، بشخصها بدفع 5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه أخرى بصفتها الضامن لشركة (الأمير) المسئولة عن تنفيذ الأغاني".

المطربة شيرين عبدالوهاب، تبادلت مؤخرا، تقديم البلاغات، مع شركة روتانا، والمنتج محمد الشاعر، وشقيقها محمد عبدالوهاب، بالإضافة إلى دخولها في نزاع مع صناع أغنية "كل الحاجات"، عقب تسريب الأغنية بصوتها، دون الحصول على تصريح من مؤلفها الشاعر طارق عبد الستار، و الملحن والموزع خالد عز.

نص الحكم الخاص ب ذا بيسمنتنص حكم المحكمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان