إعلان

بعد شائعات طلاق والدتها.. ابنة أصالة تنشر صورا مع فائق حسن بعيد ميلاده

11:46 م الأربعاء 10 يوليه 2024

شام الذهبي

كتب - معتز عباس:

وجهت شام الذهبي، التهنئة إلى الشاعر العراقي فائق حسن زوج والدتها أصالة نصري، بمناسبة عيد ميلاده، لتنهي الجدل المثار حول شائعات طلاقهما.

وكتبت شام الذهبي، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام": "أنت الغالي أنت الحنين أنت الجدع والطيب كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وهنا ومعشش جوه قلبنا وروحنا ومالي حياتنا بالفرحة والسعادة والسلام، بحبك قد ما بقول ما بيكفي شعوري إلك".

وكانت أصالة حذفت كل صورها مع زوجها فائق حسن التي قامت بنشرها على حسابها الشخصى بموقع انستجرام، مايو الماضي، لتثير الشكوك حول طلاقهما.

الفنانة أصالة، ردت على شائعات انفصالها عن زوجها، ونشرت صورة جمعتها مع زوجها فائق حسن، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت: "يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

يذكر أن أصالة شاركت في إحياء حفل "ليلة وردة"، الخميس الماضي، إلى جانب المطربات: عبير نعمة، ريهام عبدالحكيم ونانسي عجرم، كما قدم المطرب الكبير عبادي الجوهر مع أصالة ديو غنائي، كان جمعه بالراحلة وردة بعنوان "وردة وعبادي".

اقرأ أيضا..

وائل جسار ينشر فيديو مع ابنته من حفل تخرجها..وهكذا علق

بالفيديو.. بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة "جراچ عمومي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان