إعلان

"تعديل أسنان وتجميل أنف".. قبل هنا الزاهد ١٠ نجوم اعترفوا بإجراء عمليات تجميل

09:00 ص الثلاثاء 02 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مروان الطيب:

كشف عدد من نجمات الوسط الفني عن إجراء عمليات تجميلية سواء من أجل علاج عيوب أو للظهور بشكل ملفت، وذلك عبر البرامج التليفزيونية أو اللقاءات الصحفية أو عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخرهن الفنانة هنا الزاهد التي كشفت عن إجراء عملية تجميلية بالأسنان على الرغم من حبها واقتناعها بجسدها إلا أنها قررت الخضوع لعملية تجميل من أجل الظهور بشكل مميز.

ونستعرض لكم أبرز النجمات اللواتي أعلن إجراء عمليات تجميل في التقرير التالي:

هنا الزاهد
كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن إجراء عملية تجميل في الأسنان، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وقالت إنها خضعت لعملية تجميلية في أسنانها وأقدمت على تعديل شكل "سنتين" بعد تعرضها للتنمر، وعلقت: "أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين".

تامر حسني
الفنان تامر حسني كشف عن إجراء عدة عمليات تجميلية خلال الفترة الماضية منها حقن البوتوكس في الوجه إلى جانب خضوعه لعملية تجميل في الفك والذقن وظهر أنفه بشكل مختلف، وقال في تصريحات سابقة، إن أي إنسان معرض دائمًا لبعض التغييرات في ملامحه بسبب نقص أو زيادة الوزن الذي يؤثر على ملامح الوجه أحيانًا، مشيرًا إلى قيامه مؤخرًا بعمل ريجيم قاس أفقده أكثر من 12 كيلو جراما من أجل دوره بفيلم "البدلة".

نجوى كرم
خضعت الفنانة نجوى كرم، لعملية تجميلية في الأنف على الرغم من تصريحات سابقة عارضت تغيير ملامحها إلا أنها بررت الأمر بأنها كانت مضطرة لإجراء هذه العملية للتخلص من "لحمية" داخل الأنف وكانت تؤثر على صوتها وظهرت "نجوى" بعدها بأنف أصغر حجمًا.

نادين نسيب نجيم
كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم، عن خضوعها لعملية تجميلية لنحت ذقنها وسط انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب عملية تجميل الفك، وعملية شد العيون، وعملية تكبير الشفاه.

بسمة بوسيل
خضعت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، للعديد من عمليات التجميل نظرا لاهتمامها بمظهرها ومن أجل إظهار وإبراز ملامحها بشكل ملفت، وأجرت "بسمة" أكثر من عملية تجميل خلال السنوات الماضية أبرزها تجميل الأنف وتكبير الشفاه.

حورية فرغلي
كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن خضوعها لعملية تجميلية بالأنف على خلفية سقوطها من فوق الحصان وأجرت ما يقرب من 17 عملية جراحية كان آخرها استئصال الرحم، وتحدثت حورية عن معاناتها من الآلم وأن الكتمان هو رفيقها للأبد.

إليسا
خضعت الفنانة اللبنانية إليسا، لعدد من العمليات التجميلية، حيث اعترفت بأحد اللقاءات التليفزيونية عن قيامها بعملية تجميل للأنف، ونفت قيامها بأي عملية أخرى، وتغير مظهرها واختلف كثيرًا عن ما اعتاده جمهورها.

نوال الزغبي
كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن خضوعها لعملية تجميلية منها تكبير الشفتين، ولم تكن نوال سعيدة بنتائج العملية وأثر الأمر على حالتها النفسية، واختفت عن الساحة الفنية لقرابة عامين، لتعود مجددًا بعد إصلاح ما أفسدته هذه العملية.

أنغام
خضعت الفنانة أنغام، لعدد من العمليات التجميلية، حيث قامت بتعديل شكل أسنانها، إلى جانب قيامها بعمليات تجميلية في الأنف والوجنتين، واعترفت أنغام خلال أحد اللقاءات، أنها لجأت إلى عمليات التجميل من أجل التخلص من العيوب والظهور بشكل يليق بجمهورها.

أصالة
كشفت الفنانة أصالة، عن خضوعها لما يقرب من 30 عملية تجميلية على الذقن من أجل التخلص من عيوب وجهها، واعترفت أصالة خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنها أجرت عملية حقن بالبوتوكس لأنها كانت تشعر عن عدم قدرتها على إستخدام تعابير وجهها، كما قامت بعملية تجميل تحت العين، إلى جانب عملية تنحيف الأنف للحصول على أنف صغيرة متناسقة مع ملامح وجهها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان