إعلان

بالقرب من جسر لندن.. أحدث ظهور لـ محمد سامي ومي عمر على "انستجرام"

09:24 م الثلاثاء 02 يوليه 2024

محمد سامي ومي عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

يقضي المخرج محمد سامي عطلته الصيفية رفقة زوجته الفنانة مي عمر في لندن عاصمة إنجلترا.

ونشر محمد سامي، صورة تجمعه بـ مي عمر، بالقرب من جسر البرج المعلق، أحد أشهر المعالم التاريخية في لندن، وذلك في أحدث ظهور لهما على "انستجرام".

وتفاعل الجمهور مع الصور، وجاءت التعليقات، كالتالي: "الزوجين المفضلين" ،"أحلى كابل في الدنيا"، "ربنا يحفظكوا ويخليكوا لبعض"، "حبي لكما لا يوصف"، "يلهوي ع الحلوة"، "يا جمالكم بتجننوا اوي".

وكانت آخر مشاركات الفنانة مي عمر بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض بالنصف الأول لموسم دراما رمضان هذا العام وسط بطولة نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

وتواصل الفنانة مي عمر تحضيراتها وسط تمارين شاقة من أجل مشاركتها بفيلم "الغربان" بطولة الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية وبالتحديد في معركة العلمين ويدور صراع قوي بين أكثر من جهة، ويشاركها البطولة محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، تأليف وإخراج ياسين حسن.

يذكر أن مي عمر تشارك ببطولة فيلم "بضع ساعات" وسط مشاركة عدد من النجوم الشباب وهم الفنانة هنا الزاهد، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة أسماء جلال، الفنان هشام ماجد، تأليف محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

محمد سامي ومي عمر

اقرأ أيضا..

محسن محيي الدين عن علاقته بالنجمة داليدا: "كانت مصرية خالصة وبسيطة جدا"

"بإطلالة أنيقة".. أحدث ظهور للفنانة ريم مصطفى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان