إعلان

فيديو| تعرف على رسالة بطلي فيلم "Deadpool & Wolverine" لنجم ليفربول محمد صلاح

01:35 م الأربعاء 24 يوليو 2024

كتب- مروان الطيب:

يواصل النجم الأسترالي العالمي هيو جاكمان الترويج لفيلمه الجديد "Deadpool & Wolverine" استعدادًا لبدء عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة المقبل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم هيو جاكمان ومعه الممثل الكندي ريان رينولدز وهما يتحدثان مع الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على تطبيق "تيك توك"، حيث تم سؤالهم عدد من الأسئلة حول لاعبي نادي ليفربول ومن الأقرب لشخصياتهما.

وكان أحد الأسئلة كالتالي: "من من الدوري الإنجليزي تريد أن تكون؟"، ليرد هيو جاكمان: "محمد صلاح، أن أكون معه في جملة واحدة هذا شيء رائع"، وقام جاكمان بقراءة تعليق أحد المتابعين الذي أكد أن هيو جاكمان مثل محمد صلاح في مهنيته وإخلاصه في العمل والاثنين يقدمان عملًا رائعًا كلًا منهما في مجاله، حيث استمتع جاكمان بمسيرة رائعة في هوليوود على غرار محمد صلاح الذي يقدم أداء مذهل مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

@liverpoolfc Hugh Jackman and Ryan Reynolds took their opportunity to send a message to Mo Salah 😅 @Premier League ♬ original sound - Liverpool FC

واستكمل هيو جاكمان حديثه عن محمد صلاح قائلا: "لقد ذهبت لمشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس وكان أدائك مذهلًا ومن فضلك أجب على رسائلي"، ليقاطعه ريان ينولدز أحد ملاك نادي ريكسهام في الدوري الإنجليزي وقال: "أنت مرحب بك لأن تكون عضو في الفريق فكر في الأمر".

فيلم "Deadpool & Wolverine" بدأ عرضه في مصر اليوم الأربعاء على أن يبدأ عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم يوم الجمعة المقبل.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان