إعلان

بكلمات رومانسية.. أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا ونجوم الفن يهنئون

06:37 م الأحد 28 يوليو 2024

أحمد خالد صالح

كتب - معتز عباس:

حرص الفنان أحمد خالد صالح، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنادي مهنا، ردًا على شائعات انفصالهما التي تداولت حولهما الفترة الأخيرة.

ونشر أحمد صالح صورة تجمعه بـ هنادي مهنا، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق: "أسعد أعياد ميلادك يا قمري ونجومك أتمنى أن تكون سنة مليئة بالفرح والنجاح والصحة والسعادة تحقيق وكل شيء يتمناه قمرك الأبيض المشرق الجميل حبي، أتمنى أن تكون كل أعوامي مليئة بابتسامتك لأنك عندما تبتسم يبتسم لي العالم كله".

وتلقى أحمد وهنادي التهاني من بعض الفنانين، حيث علقت لقاء سويدان: "بارك الله فيك"، و منة شلبي بوضع إيموجي قلوب، وكتبت مايان السيد: "ما شاء الله".

وكانت سيدة التوقعات اللبنانية "ليلى عبد اللطيف فجرت مفاجأة مع الإعلامي عمرو أديب، وتنبأت بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، في حلقة أذيعت الشهر الماضي.

تشارك هنادي مهنا في بطولة فيلم أوسكار- عودة الماموث أمام الفنان أحمد صلاح حسني، وشاركت في رمضان 2024 بمسلسل عتبات البهجة للنجم يحيى الفخراني، وظهرت كضيف شرف مسلسل "جودر- ألف ليلة وليلة" بطولة النجم ياسر جلال، والذي عُرض في النصف الأول من الشهر الكريم.

اقرأ أيضًا..

كاظم الساهر يسمح لمعجب بصعود المسرح ليلتقط معه "سيلفي".. فيديو

وزيرة الثقافة الأردنية تكرم أشرف زكي بمهرجان "جرش" في دورته الـ 38

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان