إعلان

تركي آل الشيخ مع رئيس UFC والمخرج العالمي زاك سنايدر.. ويعلق: "مفاجآت في الطريق"

06:08 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

تركي آل الشيخ مع رئيس UFC والمخرج العالمي زاك سناي

كتب - مروان الطيب:

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة جديدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "إنستجرام" ظهر خلالها مع عدد من ضيوفه منهم دانا وايت رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، إلى جانب المخرج العالمي زاك سنايدر.

وحرص تركي، على إلتقاط صورة مع ضيوفه، وعلق عليها: "مع صديقي دانا وايت والمخرج الأسطورة زاك سنايدر وزوجته المنتجة ديبورا سنايدر وصديقي العزيز نيك خان، مفاجآت في الطريق".

كما كشف تركي آل الشيخ مؤخرًا عن لقاء جمعه بالمخرج البريطاني العالمي جاي ريتشي وعدد من نجوم وصناع السينما المصرية وهم المخرج مروان حامد، المنتج أحمد بدوي، الفنان أحمد حلمي، الفنان كريم عبد العزيز، الموسيقار هشام نزيه ونشر صورة تجمعه بهم عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق عليها: "لقاء مع المخرج الكبير جاي ريتشي والنجوم الكبار كريم عبد العزيز وأحمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد والموزع المبدع هشام نزيه والمنتج الأخ أحمد بدوي، ومفاجات كبيرة في الطريق".

وكشف المستشار تركي آل الشيخ مؤخرًا عن تفاصيل عدد من المشاريع السينمائية برعاية صندوق "بيج تايم" والتي يتعاون خلالها مع نخبة من نجوم السينما المصرية، حيث جمعه لقاء بعدد من نجوم وصناع السينما المصرية في لندن وتم إذاعته عبر برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب على قناة "Mbc مصر".

اقرأ أيضا:
نبيل الحلفاوي يعلق على لقطة تبديل وغضب قفشة: "مصدقه ولو موضحش كنت هكتب"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان