إعلان

بـ "الشماريخ ورقص خالد أنور".. 40 صورة من حفل خطوبة الفنانة مروة أنور

01:07 م السبت 06 يوليه 2024

كتب - هاني صابر:

احتفلت الفنانة الشابة مروة أنور شقيقة الفنان خالد أنور، مساء أمس الجمعة، بخطوبتها في جو عائلي اقتصر على أهالي العروسين والأصدقاء.

وشهد حفل الخطوبة رقص العروسين بالشماريخ على أغاني المهرجانات، كما رقص خالد أنور مع شقيقته احتفالا بخطوبتها وسط تصفيق من الحضور.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة العروس بخطوبتها من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت ريهام عبد الغفور: "إيه ده.. مبروك حبيبة قلبي". وكتبت هاجر الشرنوبي "ألف مبروك". وكتب دياب "مبروك". وكتبت ولاء الشريف "مبروك حبيبتي، ربنا يسعدكم يا رب". وكتبت مايان السيد "ألف مبروك يا جُمال". وكتبت رنا رئيس "ألف مبروك حبيبتي". واكتفت ملك أحمد زاهر بوضع "قلب".

وكانت مروة شقيقة خالد أنور تعرضت في يونيو الماضي لحادث سير بسيارتها أدى إلى تحطم الجزء الأمامي منها، ونشرت صورة للسيارة بعد الحادث، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الحمد لله".

يذكر أن، مروة أنور شاركت في دراما رمضان 2024 بمسلسل "مليحة" ودارت أحداثه في إطار درامي حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر وسط العديد من الصعوبات. وخاض بطولته ميرفت أمين، دياب، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان