إعلان

"السقا وهنيدي وشيكو".. نجوم الفن ينعون لاعب فيوتشر أحمد رفعت

10:32 م السبت 06 يوليه 2024

كتب- مروان الطيب:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي اللاعب أحمد رفعت الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 31 بعد تدهور حالته الصحية عقب تعرضه لأزمة منذ أشهر.

وقدم النجوم واجب العزاء من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين جمهورهم ومتابعهيم بالدعاء له، كما قاموا بمواساة أهله والمقربين منه على فراقه.

وخلال السطور التالية دفتر عزاء نجوم الفن في رحيل أحمد رفعت:

محمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي على نعي أحمد رفعت، ونشر صورة أرشيفية له عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X" وعلق: "ربنا يرحمك ويصبر أهلك يارب".

أحمد السقا

قدم الفنان أحمد السقا واجب العزاء في رحيل لاعب نادي مودرن سبورت أحمد رفعت، ونشر صورة له وهو يرتدي تيشيرت المنتخب الوطني عبر حسابه على تطبيق "X" وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويصبر أهلك، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأحمد رفعت".

نبيل الحلفاوي

حرص الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على تقديم واجب العزاء وكان أول من نعوا اللاعب أحمد رفعت، ونشر نعيه عبر حسابه على "X" وقال: "الله يرحمك ويسكنك الجنة ويصبر أهلك يارب، خالص العزاء لهم ولمحبيك ونحن منهم وللساحة الرياضية".

عمرو عرفة

حرص المخرج الكبير عمرو عرفة المشاركة في دفتر عزاء اللاعب أحمد رفعت، ونشر صورة أرشيفية له عبر حسابه على تطبيق "X" وعلق برسالة مؤثرة: "فارق الحياة ثم أراد الله أن يردها له كي يودع أهله وأصدقائه، حزني اليوم شديد، في جنة الخلد بإذن الله".

رامي صبري

شارك الفنان رامي صبري في دفتر عزاء اللاعب أحمد رفعت، ونشر صورته عبر استوري حسابه على "انستجرام" وعلق: "لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء لله".

سعد الصغير

حرص الفنان سعد الصغير على نعي اللاعب أحمد رفعت عبر حسابه على "انستجرام" وقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة اللاعب أحمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يارب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يابني، ربنا يرحمك بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقى في مكان أحسن وهتبقى عند اللي أحن وأطيب من أي حد في الجنة إن شاء الله يارب".

عصام السقا

نعى الفنان عصام السقا لاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت، ونشر صورة له عبر حسابه على "X" وكتب: "وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر، الحياة أبسط من كل الصراعات اللي عايشين فيها، أدعوا له وأدعوا لأمه ربنا يربط على قلبها بالصبر".

شيكو

شارك الفنان شيكو في دفتر عزاء اللاعب أحمد رفعت، ونشر صورة أرشيفية له عبر حسابه على "انستجرام" وعلق: "قابلته مرة واحدة في حياتي وكان لذيذ أوي، الله يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك وكل حبايبك، الفاتحة".

اقرأ أيضا:
بالصور- حفل زفاف المطرب ناصيف زيتون والفنانة ودانييلا رحمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان