إعلان

بالصور| انطلاق حفل افتتاح مركز دعم الخدمات الفنية والثقافية بشركة چيميناي أفريقيا بالصعيد

08:52 م الإثنين 08 يوليه 2024

كتب- علاء حجاج ومنى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

بالشراكة بين شركة چيميناي أفريقيا وبرنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، أقيم مساء اليوم الاثنين حفل إعلان افتتاح مركز دعم الخدمات الفنية والثقافية بشركة چيميناي أفريقيا بالصعيد.

وتم خلال الحفل إعلان الشراكة وإطلاق الأنشطة الخاصة بفتح مكتب لشركة جيميناي أفريقيا في الصعيد في محافظة الأقصر.

يهدف المكتب لتقديم دعم لأصحاب الشركات الناشئة والمتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة التي تعمل في المجلات الإبداعية المختلفة في الصعيد، بداية من بني سويف وصولا لأسوان (بني سويف - المنيا - اسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر - أسوان).

يهتم المكتب بتقديم الدعم الفنانين والموهوبين في محافظات الصعيد ومساعدتهم على خلق طرق للاستدامة الاقتصادية من خلال فنهم ومواهبهم.

شهد الحفل حضور: أنسي نجيب ساويرس - شريك مؤسس وعضو منتدب شركة اتش أو إف كابيتال، المهندس عدلي توما - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة جيميناي أفريقيا، يمنى مصطفى - مدير برنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

كما سيشهد الحفل فقرات يقدمها شباب من الفرق التي تم دعمها من قبل، وتكريم لفريق بانوراما برشا على فيلم رفعت عيني للسما الذي فاز بجائزة العين الذهبية كأفضل فيلم تسجيلي من مهرجان كان السينمائي بدورته الأخيرة، إخراج أيمن الأمير وندى رياض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان