إعلان

من بينهم عمرو دياب وكايروكي.. تعرف على حفلات شهر أغسطس بمهرجان العلمين

02:19 م الخميس 01 أغسطس 2024

كتبت- نوران أسامة:

يستقبل مهرجان العلمين 2024 لدورته الثانية، العديد من الحفلات خلال شهر أغسطس الجاري.

ونستعرض لكم خلال السطور التالية أبرز حفلات شهر أغسطس الجاري:

نجوم التسعينات
يستعد نجوم التسعينات لإحياء حفل غنائي ضخم، بعنوان "كاست 90"، وذلك بالتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويضم الحفل عدد من نجوم الغناء من بينهم: حميد الشاعري، خالد عجاج، هشام عباس، محمد فؤاد، وإيهاب توفيق.

رامي جمال
يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفل بمهرجان العلمين، على خشبة مسرح "يو أرينا"، والمقرر إقامته يوم 2 أغسطس الموافق يوم الجمعة المقبل.

عمرو دياب
روج الفنان عمرو دياب لحفله الغنائي عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، وسيقام الحفل يوم 9 أغسطس الجاري، وذلك على خشبة مسرح مسرح "يو أرينا" بمدينة العلمين.

مسار إجباري وحمزة نمرة وسعاد ماسي
يستعد فريق مسار إجباري، الفنان حمزة نمرة والفنانة الجزائرية سعاد ماسي، لإحياء حفل غنائي، وذلك يوم 16 أغسطس الجاري على مسرح "يو أرينا".

أمير عيد "كايروكي"
ينظم مهرجان العلمين لدورته الثانية، حفل غنائي للنجم أمير عيد، وذلك يوم يوم 23 أغسطس.

ويجز
روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة، لحفل مطرب الراب ويجز، وذلك عبر حسابهم الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وسيقام الحفل يوم 30 من شهر أغسطس الجاري.

مهرجان العلمين هو الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، ويعتبر وجهة سياحية مهمة لآلاف السائحين من مصر والعالم، لما يتضمنه من حفلات وفعاليات متميزة يشارك بها نخبة من النجوم من مصر والوطن العربي.

ويشهد هذا العام فعاليات متنوعة تقدم بالمدينة التراثية والمنطقة الترفيهية، تتنوع ما بين الأنشطة المقامة خصيصا للطفل، ومعارض الحرف التراثية والتقليدية، بجانب مسابقات الموسيقى وعروض الفلكلور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان