إعلان

سعد لمجرد يتصدر التريند بملابسه الغريبة.. كيف علق الجمهور؟

07:15 م الخميس 22 أغسطس 2024

كتب- مروان الطيب:

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول صورة له بإطلالة غريبة قال البعض إنها من إحدى حفلاته مؤخرًا في دبي، حيث ظهر مرتديًا جلباب أشبه بـ "فستان" لاقى سخرية رواد "السوشيال ميديا".

وتبين أن الصورة قديمة من إحدى الحفلات التي أحياها في شهر ديسمبر عام 2021 أي قبل 3 سنوات، ونشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقاتهم على إطلالة سعد لمجرد المثيرة للجدل، وكانت كالتالي "هو سعد بقى متجرد من كله؟" ، "ما القصد من لبس ملابس نسائية" ، "ليه كدة؟" ، "يا وكسة على الرجالة" ، "الواحد كل ما يقرر يبطل تنمر تطلعله حاجات غريبة مريبة تستفزه".

ومن بين التعليقات الأخرى أيضا: "سعد لمجرد يظهر بملابس حوامل" ، "ليش هيك يا سعد لمجرد، قلب على سام سميث" ، "لمجرد سؤال سعد لمجرد عامل في نفسك كده ليه؟".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسعد لمجرد وهو يتحدث عن إطلالته المثيرة للجدل، موضحا أن الإطلالة هي جلباب مغربي تقليدي مؤكدًا أن الإنسان عنده سمع وبصيرة وعليه أن يبحث عن الحقيقة ولا يتبع شائعات البعض وركوب الموجة على حد قوله.

وكان سعد لمجرد كشف خلال الساعات القليلة الماضية عن مشاركته في أغنية لملك المغرب محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده، ونشر صور من كواليس تصوير الأغنية عبر حسابه على "انستجرام" وعلق: "لقد كان شرفًا كبيرًا وسعادة غامرة أن أشارك في الغناء لملكنا محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده، خاصة بجانب الفنان الكبير نيكولاس رييس كانت لحظة لا تنسى أن نعبر عن حبنا لجلالته من خلال هذه الأغنية الخاصة، كل عام وأنت بألف خير نعم سيدي كنبغيوك بزاف، مع أطيب التمنيات بالصحة وطول العمر".

يذكر أن، آخر أغاني سعد لمجرد كانت بعنوان "بشوفك" وطرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعلى صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

ميار الببلاوي تكشف لـ "مصراوي" الحالة الصحية لنجلها: "عنده مرض نادر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان