إعلان

طه دسوقي يغازل زوجته في عيد ميلادها بطريقة كوميدية وأسماء جلال تعلق: "بحبكم"

10:32 ص الأحد 04 أغسطس 2024

طه دسوقي وزوجته

كتب- مروان الطيب:

احتفل الفنان طه دسوقي بعيد ميلاد زوجته على طريقته الكوميدية، ونشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" ولاقت الصورة إعجاب جمهوره ومتابعيه.

وظهر طه بالصورة وهو يحتضن زوجته واحتفل بعيد ميلادها قائلا: "عارف أن أنا وانتي شايفين أن البوستات دي تلزيق وإن يا جماعة قولوا لبعض بتتكلموا قدام الناس ليه، بس تمام عايز أقولك قدام الناس أنك أحلى قرار خدته في حياتي وانتي عيشتي معايا سنة وعارفاني في حوار القرارات ده، كل سنة وانتي الوحيدة اللي خاطبتي قلبي وعقلي بلغتهم انتي نعم الصحبة ونعم السند، بحبك".

وحازت الصورة والتعليق على إعجاب جمهور ومتابعي طه دسوقي منهم الفنانة أسماء جلال وعلقت: "بحبكم"، والفنانة غادة عادل التي اكتفت بوضع قلوب.

احتفل الفنانة طه دسوقي بحفل زفافه مطلع شهر أغسطس من العام الماضي، واقتصر حفل الزفاف على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، وشهد حفل الزفاف جلسة تصوير رومانسية جمعت بينهما ولاقت الجلسة إعجاب جمهوره ومتابعيه وسط العديد من رسائل التهنئة.

وكانت آخر مشاركات الفنانة طه دسوقي بمسلسل "حالة خاصة" وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الدراما التلفزيونية منهم الفنانة غادة عادل وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.

يذكر أن طه دسوقي يشارك ببطولة عدد من الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم "سيكو" الذي يتعاون خلاله لأول مرة مع الفنان عصام عمر.

43

اقرأ أيضا:
كيف علق صلاح عبدالله على تأهل منتخبي مصر لكرة القدم واليد في الأولمبياد؟

نسرين طافش بإطلالة جريئة في أحدث ظهور.. والجمهور: "آيقونة الجمال" (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان