إعلان

بعد ساعات من تحذير مصطفى كامل.. حمو بيكا في فيديو كوميدي مع عمر كمال

07:25 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل

كتب- مروان الطيب:

تجاهل مطرب المهرجانات حمو بيكا، تحذيرات الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية التي كشف عنها أمس الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر النقابة وكشف خلاله عن تفاصيل أزمات الفنانين خلال الفترة الماضية.

ونشر مطرب المهرجانات عمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر خلاله مع حمو بيكا في وصلة كوميدية بينهما بسبب قرب عيد ميلاد عمر كمال، وحاز الفيديو على إعجاب متابعيه.

وحذر الفنان مصطفى كامل، مطرب المهرجانات حمو بيكا من الظهور بشكل غير لائق على "السوشيال ميديا" موضحًا: "لو استخفيت دمك تاني عشان تعمل شو أو تريند هتقعد في البيت، أنا بحذرك أوعى تعمل كده معايا أنا"، مؤكدًا أنه سيتم إيقافه على الفور ومنعه من الغناء اذا استخدم كلمات لا تليق بالذوق العام.

أعلن مصطفى كامل إحالة المطرب عمر كمال، ومؤدي المهرجانات حمو بيكا للتحقيق بسبب اتهامها بإهانة المرأة وذلك بشهر أغسطس من العام الماضي، ونشر مصطفى كامل منشورا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وكشف عن تحويل حمو بيكا وعمر كمال للتحقيق قائلًا: "استجابة لما شاهدته وما عرضه الزملاء الإعلامي أحمد عبدالعزيز والإعلامي محمد موسى، قررت تكليف الدكتور محمد عبدالله رئيس لجنة التحقيقات وفض النزاعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا".

عمر كمال، أثار مع حمو بيكا، جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قاما بتغيير كلمات أغنية "أنتِ معلمة" عبر فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدمين لفظًا اعتبره البعض غير لائق ويمثل إهانة للمرأة.

اقرأ أيضا:

" من غير أي تجميل".. حلا شيحة ترد على هجوم المتابعين بسبب ملامحها

بالفيديو.. شيرين سايس صاحبة فيديو الساحل:" عمرو دياب اتصدم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان