إعلان

مدحت العدل يكشف عن تفاصيل عرضه المسرحي "رابعة العدوية" ومسلسله الدرامي مع شريهان

05:54 م الإثنين 02 سبتمبر 2024

السيناريست مدحت العدل والنجمة شريهان

كتب- مروان الطيب:

كشف السيناريست الكبير مدحت العدل عن تفاصيل مشاريعه الفنية خلال الفترة الماضية، ومن بينها عرض مسرحي بعنوان "رابعة العدوية"، إلى جانب مشروع فني جديد مع النجمة الكبيرة شريهان بعد النجاح الكبير لمسرحية "كوكو شانيل" عام 2021.

وحل العدل ضيفًا على برنامج "ET بالعربي" وتطرق خلاله عن تحضريه عدد من المشاريع المسرحية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، إلى جانب إذا ما كان سيشارك في دراما رمضان 2025، وعن النجاح الكبير لمسرحية "تشارلي" بطولة الفنان أحمد فهيم التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

وقال مدحت العدل: "بحضر كذا عمل منهم عمل للفنانة الكبير شريهان مسلسل درامي، المسرح لسه بتحسس الخطى كده لكن إن شاء الله هعمل رابعة العدوية إخراج الدكتور أشرف زكي، وبعمل مارلين مونرو برده ميوزيكال، هما اتكتبوا والتحضيرات اشتغلت".

وتم الإعلان مؤخرًا عن اختيار السيناريست مدحت العدل لرئاسة لجنة تحكيم الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي ويقام في الفترة من 1-11 سبتمبر.

يذكر أن آخر مشاركات مدحت العدل بكتابة سيناريو مسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

اقرأ أيضا:

من الخطوبة لأحكام الحبس.. القصة الكاملة لصراع محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان