إعلان

فيديو| جورج كلوني يتصدر التريند بعد موقفه مع أحد المصورين في مهرجان فينيسيا

05:56 م الإثنين 02 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

تصدر النجم العالمي جورج كلوني محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو وهو على السجادة الحمراء رفقة زوجته أمل كلوني أثناء الترويج لفيلمه الجديد "Wolfs".

وظهر كلوني بالفيديو وهو يلتقط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء مع أمل، وفوجئ كلوني بسقوط أحد المصورين على الأرض ليقوم بمساعدته للنهوض مرة أخرى، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع من قبل رواد "السوشيال ميديا" وحاز على إعجاب الآلاف من متابعيه وجمهوره وأشاروا إلى تواضعه الكبير على الرغم من نجوميته العالمية.

عرض فيلم "Wolfs" لأول مرة عالميًا أمس الأحد وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق حول وسيط محترف يتم تكليفه بتغطية جريمة ما، لكن الأمور تخرج عن مسارها بطريقة غير متوقعة مع ظهور وسيط آخر ليضطرا التعاون سويًا لتبدأ الأمور في الخروج عن السيطرة، ويشارك كلوني بطولة الفيلم النجم العالمي براد بيت بعد تعاونهما من قبل بسلسلة أفلام "Ocean’s Eleven"، وفيلم الكوميديا "Burn After Reading" عام 2008.

ويشارك جورج كلوني بالعملية الإنتاجية لعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الدراما "Red Platoon"، وفيلم الغموض والتشويق "The Monster of Florence".

يذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي يقام في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر 2024.

اقرأ أيضا:

مؤلف "فهد البطل" لأحمد العوضي يكشف عن فرصة للموهوبين للمشاركة في المسلسل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان