إعلان

نادين الراسي تنشر فيديو لصراخ لبنانيين بسبب قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي

11:07 م الجمعة 27 سبتمبر 2024

نادين الراسي

كتب- مروان الطيب:

نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وأظهر الفيديو عدد من المواطنين اللبنانيين وهم يصرخون جراء مواصلة جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف العديد من المدن اللبنانية خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلقت نادين الراسي متأثرة بما يحدث بكلمة واحدة وهي: "لأ"، وحاز مقطع الفيديو على دعوات ودعم العديد من جمهورها ومتابعيها وعلقوا: "الله يحميكم يارب قلوبنا معكم وصلواتنا ودعائنا، كلنا مع فلسطين ولبنان، والله ما عاد قادرين نتحمل، الله يحمي لبنان وأهل لبنان وحسبي الله ونعم الوكيل في إسرائيل".

تواصل الفنانة نادين الراسي دعم الشعب اللبناني ونشرت مؤخرًا صورة لخريطة لبنان عبر حسابها على نفس التطبيق وعلقت: "جينا هالحياة نعيش ماضي طويل ما منعرف امتى بيخلص، خلص العمر".

حرصت نادين الراسي على إحياء الذكرى الثانية لوفاة شقيقها جورج الراسي الذي رحل عن عالمنا في شهر أغسطس عام 2022 إثر تعرضه لحادث سير مروع على الحدود السورية اللبنانية، ونشرت نادين مقطع فيديو عبر حسابها على "انستجرام"، ولم تتمالك دموعها وهي تتحدث عن شقيقها وعلقت: "قلبي مات"، وقامت بالمشاركة في دفتر العزاء.

يذكر أن نادين الراسي تشارك ببطولة مسلسل "قلب أسود" بطولة الفنان باسم ياخور، تأليف جيهان علي جان، إخراج دافيد أوريان والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

231

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان