إعلان

بعد حبسه.. عصام صاصا يطرح أغنيته الجديدة "سامع كلاب بتنبح"

09:28 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

مطرب المهرجانات عصام صاصا

كتب- مروان الطيب:

طرح مؤدي المهرجانات عصام صاصا أغنية جديدة بعنوان "سامع كلاب بتنبح" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، إلى جانب صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي منها "انستجرام"، وذلك مع صدور حكم بحبسه سنة هو وشقيقه في قضية تزوير أوراق رسمية.

كما تصدر عصام صاصا قائمة المحتوى الموسيقي الأكثر رواجًا مؤخرًا، بعد طرح أغنية "الدنيا قاسية" بعد ساعات من حبسه، الأغنية التي تقول كلماتها: " الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني"، احتلت المركز الآول، وحققت ما يزيد على المليون مشاهدة، بعد يومين من طرحها عبر القناة الرسمية لمؤدي أغاني المهرجانات عصام صاصا، في موقع "يوتيوب".

كلمات الأغنية التي كتبها مصطفى الجن، ووزعها كريم الديب، تقول:" فتحت عيني لقيتني فجأة في دنيا تانية وحشتني نفسي وأهلي واخواتي ومكاني، هون يارب الغربة صعبة مموتاني.. ربنا علشان عالم بيا مش هيشمتكم يوم فيا قادر يا كريم تسمع ليا وتنجيني، أنا عارف إنك مش هتسبني وبلاك معناه إن أنت حاببني ده أنا طوب الأرض بيحاربني طالع عيني".

مؤدي أغاني المهرجانات عصام صاصا، يقضي حاليا العقوبة الموقعة عليه بالحبس 6 أشهر، على خلفية قضية قيادة سيارته، وهو تحت تأثير مواد مخدرة، ودهسه شخص أعلى الطريق الدائري.

اقرأ أيضا:

خالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: "هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك"

عمرو سعد يكشف عن صورة ابنته "حبيبة" لأول مرة بمناسبة عيد ميلادها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان