إعلان

هشام جمال يهنئ ليلى زاهر بجائزة "أفضل ممثلة شابة": "مبروك نسمة الكاريزما"

10:30 ص الأحد 08 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:
حرص الفنان والمنتج هشام جمال على تهنئة الفنانة ليلى أحمد زاهر بعد فوزها بجائزة "أفضل ممثلة شابة" عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وذلك بحفل توزيع جوائز "دير جيست".

نشر هشام جمال صور ومقطع فيديو من كواليس الحفل عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "مبروك نسمة الكاريزما جائزة أفضل ممثلة شابة في رمضان 2024، مبسوط أوي بيكي ومبسوط أكتر اني ارتحت اخيرًا من مرحلة نسمة، إن شاء الله اللي جاي أحلى وأحلى، وشطورة يا لولو".

كشف هشام جمال مؤخرًا عن موعد خطوبته من ليلى أحمد زاهر بعد الاحتفال بقراءة الفاتحة مطلع شهر يناير الماضي في حفل اقتصر على وجود عدد من الأصل والأصدقاء المقربين، وحل هشام ضيفًا على برنامج "ET بالعربي" وكشف عن موعد الخطوبة قائلا: "خطوبتي أنا وليلى هتبقى الصيف ده إن شاء الله، لكن لسه محددناش يوم".

احتفل هشام جمال وليلى أحمد زاهر بقراءة الفاتحة مطلع العام الجاري، ونشر صور عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ظهر خلالها وهما يحتفلان بقراءة الفاتحة ومن خلفهما عبارة "بداية إلى الأبد"، إلى جانب التقاط صورة سيلفي أما مراة كتب عليها: "مرحبًا في بدايتنا ليلى وهشام"، وصورة أخرى وأمامهما كعكة الاحتفال وعلق عليها: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

يذكر أن هشام جمال تعاون مع الفنانة ليلى أحمد زاهر من قبل بمسلسل "في بيتنا روبوت" وسط العديد من الشائعات حول ارتباطهما نظرًا للكيميا التي ظهرت بينهما خلال حلقات المسلسل إلى جانب ظهورهما معًا بالعديد من المناسبات الاجتماعية، إلا أن تم التأكيد من قبل "هشام" عن ارتباطهما رسميًا وسط تهنئة متابعيه ومحبيه.

اقرأ أيضا:
عايدة فهمي: "تعرضت للظلم في فوازير الخاطبة وصلاح جاهين طلب مني تسجيل بحبه يا بابا 30 مرة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان