إعلان

"تحدي الرقص".. هل يحسم صراع شيرين عبدالوهاب مع روتانا؟

08:18 م الأحد 08 سبتمبر 2024

كتب- مصطفى حمزة:

وعدت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها، بتقديمها هدية شخصية منها، في حالة المشاركة في تحدي الرقص، الذي دعت إلي إقامته على أنغام أغانيها الجديدة.

المطربة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها في موقع " إكس"، كتبت: "انبسط برقصكم مستنياكم نكمل تحدي رقص، قالك سيني، والتلات أشخاص اللي هيكسبوا التحدي كويس حيكون ليهم هدية مني أنا شخصياً، يلا نفرح كلنا".

"تحدي الرقص" يعد أحدث جولات الصراع الساخن بين المطربة شيرين عبدالوهاب، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بالتزامن مع التحقيقات الجارية في البلاغات المقدمة من الطرفين، وتوالي حجب أغاني المطربة بالمنصات و المواقع، بناءا على طلب الشركة

المطربة شيرين عبد الوهاب كانت بدأت الرهان على جمهورها في 26 أغسطس، عبر حسابها في موقع "أكس"، إذ كتبت: "كل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي. اعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط"

وتابعت شبرين: "منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان هنحتفل، أبدعوا بقي "

وفي السادس من سبتمبر، كتبت: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي.. إن الدنيا كلها بترقص، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني، ويلا بقينا نعمل رقص ونفرح كلنا "

البوتجاز

المطربة شيرين عبدالوهاب، أعلنت أيضا عبر صفحتها في موقع "أكس"، عن طرح أغانيها، عبر حساب بعنوان "البوتجاز"، عبر تطبيق الفيديوهات "rumble"، عقب توالي حذف الأغاني التي طرحها، وآخرها "عسل حياتي" من موقع "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي.

وقامت إدارة موقع " rumble"، اليوم بحذف صفحة "البوتجاز"، بالتزامن مع حذف الأغاني التي طرحتها المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر موقع "أكس".

المطربة شيرين عبدالوهاب قامت من جانبها أيضا، بإتاحة التحميل مجانا، عبر روابط تطبيقات "تيليجرام" و"we transfer" للأغاني الخمس التي طرحتها، وهي اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمنى أنساك، على البال، عسل حياتي، ومن بعدها "قالك نسيني"

المطربة شيرين عبد الوهاب، تبادلت مؤخرا مع شركة روتانا، تقديم البلاغات، بالتزامن مع حذف الأغاني التي طرحتها عبر موقع يوتيوب، ومنصات مواقع التواصل، بالإضافة إلى حجب الصفحات التي تقوم بتداولها، وذلك بناءا على طلب روتانا ميوزيك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان