إعلان

مكلارين تقدم مجموعة من سياراتها الخارقه بمعرض دبى

03:09 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تعتزم شركة ماكلارين أوتوموتيف البريطانية كشف النقاب عن باقة متنوعة من سياراتها الرياضية الخارقة خلال مشاركتها في فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 5 إلى 9 تشرين ثان/نوفمبر القادم.

 
وأوضحت الشركة البريطانية أنها ستقدم لأول مرة في الشرق الأوسط السيارة ماكلارين بي1 والموديل 12سي جي تي سبرينت المخصص لحلبات السباقات فقط، وتمثل هذه الأيقونات الرياضية الخارقة الجيل الجديد من السيارات السوبر رياضية.


وتسعى شركة ماكلارين إلى جعل سيارتها بي1 أفضل سيارة في العالم مخصصة للطرقات وحلبات السباقات، وذلك من خلال الاعتماد على تقنيات الإيروديناميكية والبنية الهيكلية الخفيفة بفضل استخدام ألياف الكربون.

 

وتعتمد سيارة ماكلارين بي1 على سواعد محرك تربو مزدوج ثماني الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 8ر3 لتر، بالإضافة إلى محرك كهربائي يولد ضعف قوة وحدة استرداد الطاقة في سيارة الفورميلا1. وتمتاز السيارة الجديدة بنظام مكابح فائق الأداء يتفوق على جميع الأنظمة الأخرى بفضل اعتماده على مكونات تدخل في بناء صاروخ الفضاء آريان.


وأعلنت شركة ماكلارين على إنتاج السيارة بي1 سيقتصر على 375 نسخة فقط وسيبدأ توريد السيارة إلى العملاء في الشرق الأوسط مع حلول نهاية العام الجاري، غير أن الشركة البريطانية لم تفصح عن أية معلومات بشأن أسعارها المتوقعة.
وبالإضافة إلى ذلك سيشهد جناح ماكلارين في معرض دبي تسليط الأضواء على السيارة 12سي وكذلك الموديل 12 سي سبايدر الذي يمتاز بسقف قابل للطي، وتؤكد الشركة البريطانية على تمتع هذه الموديلات بأداء فائق على الطرقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان