إعلان

ألفا روميو تُجري تعديلات على الموديلين Giulietta و MiTo

12:54 م الأحد 27 أكتوبر 2013

تعتزم شركة ألفا روميو الإيطالية طرح الإصدار الجديد من سيارتها المدمجة خماسية الأبواب Giulietta والسيارة الصغيرة MiTo بالتزامن مع إطلاق السيارة الرياضية 4C في الأسواق.

 

     وأضافت شركة ألفا روميو أن الموديلات المُعدلة سيتم تجهيزها بمحركات جديدة أو مُحسّنة، مع بعض التغييرات الطفيفة في المظهر وترقية تجهيزات المقصورة الداخلية من خلال تزويدها بأنظمة جديدة للمعلومات الترفيه.

 

     وتوفر الشركة الإيطالية لسيارتها Giulietta الجديدة باقة من المحركات المتطورة تضم أربعة محركات بنزين وثلاثة ديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 77 كيلووات/105 حصان إلى 173 كيلووات/235 حصان.

 

     ويعتبر محرك الديزل المزود بتقنية الأنبوب المشترك من المحركات الجديدة، ويتوافر بسعة حجمية تبلغ 0ر2 لتر ويولد قوة تبلغ 110 كيلووات/150 حصان.

     ويدور محرك الديزل الجديد بعزم دوران أقصى يبلغ 380 نيوتن متر، وبالتالي فإنه يتمكن من دفع السيارة Giulietta الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 8ر8 ثانية، ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كلم/ساعة.

 

     وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل الاستهلاك المعياري لمحرك الديزل الجديد يبلغ 2ر4 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 110 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 

     وتوفر شركة ألفا روميو لسيارتها MiTo الجديدة، التي تنتمي إلى فئة السيارات الصغيرة، باقة مكونة من ثمان محركات تغطي نطاق قوة يمتد من 51 كيلووات/70 حصان إلى 125 كيلووات/170 حصان، من بينها محرك جديد ثنائي الأسطوانات.

 

     وأوضحت الشركة الإيطالية أن محرك البنزين الجديد ثنائي الأسطوانات يأتي بسعة حجمية تبلغ 9ر0 لتر وبقوة 77 كيلووات/105 حصان، وتنطلق السيارة MiTo الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4ر11 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 184 كلم/ساعة.

 

وتروج شركة ألفا روميو لسيارتها الصغيرة المزودة بمحرك تربو بأن معدل الاستهلاك المعياري للوقود يبلغ 2ر4 لتر/100 كلم، ويصدر عنها حوالي 99 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 

     وفي إطار عملية التعديل تأتي السيارات الجديدة ببعض اللمسات التصميمية الجديدة بمقدمة السيارة والكشافات مع تعديل المقاعد وترقية لوحة القيادة، من خلال إمكانية تجهيز الموديلات المُعدلة بأنظمة ملاحة جديدة مع رسومات توضيحية والعديد من الوظائف الموسعة للمعلومات والترفيه.

 

     وأعلنت شركة ألفا روميو أن تكلفة السيارة Giulietta الجديدة تبدأ من حوالي 26 ألف و578 دولاراً أمريكياً، في حين أن أسعار الإصدار الجديد من السيارة MiTo يبلغ نحو 19 ألف و466 دولاراً أمريكياً.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان