إعلان

بورشه باناميرا تربو إس الجديدة تشرق في طوكيو

04:36 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعتزم شركة بورشه إزاحة الستار عن الجيل الجديد من أيقونتها باناميرا تربو إس خلال مشاركتها في فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات منتصف شهر تشرين ثان/ نوفمبر الجاري.

 

     وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد سيكون أقوى من الموديل السابق؛ حيث تم تزويد المحرك ثماني الأسطوانات بسعة 8ر4 لتر باثنين من الشواحن التوربينية ليولد قوة مقدارها 419 كيلووات/570 حصان، ويدور بعزم دوران أقصى مقداره 800 نيوتن متر.

 

     وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق سيارة الصالون الرياضية من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 8ر3 ثانية فقط، ولتصل سرعتها القصوى إلى 310 كيلومتر/ساعة.

 

     وتروج الشركة الألمانية لأيقونتها باناميرا تربو إس الجديدة بأن معدلات استهلاكها ليست أعلى من الموديل التربو التقليدي، الذي يولد قوة مقدارها 382 كيلووات/520 حصان؛ حيث يبلغ معدل الاستهلاك في المتوسط 2ر10 لتر/100 كلم.

     وتعتزم الشركة الألمانية  طرح أيقونتها الجديدة في الأسواق بحلول نهاية شهر كانون ثاني/يناير المقبل، نظير نحو  242 ألف  دولاراً أمريكياً  بالنسبة للنسخة القياسية، ونحو 265 ألف دولاراً أمريكياً بالنسبة للإصدار Executive ذي قاعدة العجلات الطويلة وتجهيزات الراحة الخلفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان