إعلان

دوكاتي تُزيد قوة Monster الفاخرة

01:25 م الخميس 07 نوفمبر 2013

أجرت شركة دوكاتي بعض التعديلات والتحسينات التقنية على دراجاتها النارية الفاخرة من سلسلة Monster، وأكدت الشركة الإيطالية أن الدراجة النارية العارية Monster 1200 ستأتي مستقبلاً مزودة بمحرك ذي قوة أكبر من الموديل الحالي.

 

     وأعلنت شركة دوكاتي عن كشف النقاب عن موديل قياسي وموديل رياضي S من الدراجة النارية الجديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض Eicma بمدينة ميلانو الإيطالية، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 7 إلى 10 تشرين ثان/نوفمبر الجاري.

 

     ويعتمد كلا الموديلين على نفس المحرك ثنائي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 1198 سنتيمتر مكعب، والذي يدفع الموديل القياسي بقوة 99 كيلووات/135 حصان، في حين تبلغ قوته في الموديل Monster 1200 S حوالي 107 كيلووات/145 حصان.

 

     وأكدت الشركة الإيطالية أن الدراجة النارية الجديدة تزخر بالعديد من أنظمة المساعدة الإلكترونية، مثل نظام المكابح المانع لانغلاق العجلات ثلاثي المراحل ونظام التحكم في قدرة الجر والذي يمكن ضبطه على ثمان مستويات.

 

     وبالإضافة إلى ذلك يتوافر ثلاثة أوضاع للقيادة والتي تناسب طريقة القيادة الرياضية واستخدام الدراجة أثناء هطول الأمطار. ويتم نقل الأوامر الخاصة بمقبض الوقود إلكترونياً من المقود إلى المحرك عن طريق تقنية Ride-by-Wire.

 

     وأعلنت شركة دوكاتي أن أسعار الموديل القياسي Monster 1200 تبدأ من 18 ألف و229 دولاراً أمريكياً، في حين أن تكلفة الموديل الرياضي S  تبلغ نحو 21 ألف و 607 دولاراً أمريكياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان