إعلان

فيديو: استعراضات الترفيع تدخل السعوديين موسوعة جينيس

02:10 م الخميس 20 يونيو 2013

لا يعرف احد فى العالم شيئا عن استعراضات الترفيع سوى فى منطقتنا العربيه وبخاصه فى دولة السعوديه حيث كانت بداية استعراضات الترفيع الخطيره من قبل شباب المملكه الذى ابهر العالم اجمع بالمهاره الفائقه فى جعل اى سياره مهما كان نوعها او فئتها تسير على عجلتين فقط بل والادهى من ذلك اضفاء مزيد من الاثاره على الاستعراض بتغيير عجلات السياره اثناء سيرها على عجلتين فقط.

وقد قدم الشباب السعودى متمثلا فى فريق المستحيل فى مهرجان بريده وناسه 34 عروض ترفيع الهبت حماس الجميع ولكن هذه المره بشكل قانونى وبمهاره اكثر من رائعه حيث قام شباب فريق المستحيل بعمل استعراض ترفيع على متن سيارات متعدده ومختلفه حيث استخدمو سيارات تويوتا هايلوكس وهيونداى اكسنت وسوناتا بالاضافه لهوندا اكورد .


وقد كشف الفريق عن نيتهم فى التفكير بمحاوله للدخول بموسوعة جينيس القياسيه مستخدمين مهارتهم فى استعراضات الترفيع ومحاولة نشر تلك الاستعراضات عالميا.

وقد حذر قائد الفريق الشباب العربى العاشق لتلك الاستعراضات من محاولة القيام بالترفيع بالشوارع العامه حتى لا يكونو عرضه للخطر هم وغيرهم من المواطنين حيث تمنى الكابتن على العنزى من الجميع ان يمارس تلك الهوايه بشكل قانونى من دون مخالفة القواعد المروريه المتبعه. 

واليكم الفيديو:-

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان