إعلان

فيديو: الطريقه العربيه لبيع لامبورجينى افينتادور

04:33 م الثلاثاء 04 يونيو 2013

اذا ما كنت احد المحظوظين الذين يمتلكون احدى سيارات لامبورجينى فبالطبع ستكون مستمتعا بدرجه كبيره لامتلاكك واحده من افخر واسرع السيارات فى العالم, ولكن اذا ما كنت فى حاجه للاستغناء عن تلك السياره فانك ستواجه بعض الصعوبات لتبيع تلك السياره نظرا لكون اسعارها المرتفعه جدا وكون تلك السيارات لا تصلح للسير على جميع انواع الطرقات.

ولكن ما نحن بصدد عرضه عليكم اليوم هى فكره قام بها شاب عربى من دبى يمتلك سياره لامبورجينى افينتادور وقام ببيع السياره الفائقه فى مدينة لندن فى زمن قياسى لم يتجاوز ال 24 ساعه, ما قام به الشاب هو امر غريب ان يقوم به احد مالكى افينتادور حيث قام الشاب بالاستعراض بسيارته بشوارع لندن وقام بركن السياره باحد الشوارع المهمه فى عاصمة الضباب ووضع لافته على السياره باللغتين العربيه والانجليزيه مكتوب عليها ان السياره للبيع وترك رقم هاتفه. وبالفعل لم يمر على السياره 24 ساعه حتى اعجب احد الاشخاص بالسياره وقام بالفور بالاتصال بالشاب الاماراتى وتمكن من القيام باتمام عملية البيع فى وقت قياسى.

يجدر الإشارة أن لمبرجيني أفينتادور تمتلك محرك مكون من اثنتي عشرة اسطوانة على شكل حرف(V)سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 700 حصان متصل بناقل حركة من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات.
تتسارع السيارة الفائقة من 0 إلى 100 كم بالساعة خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم بالساعة.

واليكم فيديو عملية البيع وعرض السياره:-

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان