إعلان

هيونداى جينيسيس الاعلى جوده لسنة 2013

01:28 م الإثنين 01 يوليه 2013

من جد وجد, مقوله تعلمناها فى بداية مراحلنا التعليميه حتى تكون راسخه فى العقول وتاتى الايام تباعا لتثبت لنا صحة هذه المقوله حيث فازت سيارة هيونداى جينيسيس 2013 بجائزة اعلى جوده اوليه لعام 2013 بعد تفوقها على سيارات عده مشهود لها بكفاءتها منذ فترات بعيده كسيارات BMW الفئه الخامسه واودى A6 وجاغوار FX و مرسيدس E-Class.

تاتى تلك الجائزه الخاصه التى فازت بها هيونداى ضمن استبيان قامت به "جاي دي باور وشركاهم" أحد أبرز الخبراء في عالم السيارات. وهى دراسه معمول بها منذ 27 عاما وتعد معيارا دوليا للحكم على السيارات الجديده لانها مبنيه على حكم مالكى السيارات حيث كانت جينيسيس السياره الاقل مشاكل ضمن السيارات الاخرى بعد انقضاء 90 يوم على استخدام السياره من قبل الجمهور. 

تتمتّع جنيسيس بتصميم عصري أنيق مع خطوط ملساء ناعمة تكمّلها اللمسات الخاصّة بالإنارة الرائعة من نوع LED وأطراف أنابيب العادم المزدوجة واللامتماثلة المدمجة ضمن المصد الخلفي. وتشتمل المقصورة الداخلية على كافة المزايا والخصائص المتوقّعة في سيارة راقية، ومن ضمن هذا المقاعد الجلدية، مقعد السائق المبرّد والسجّاد الفاخر، وكلّها تتوفر كتجهيزات قياسية.

ويحظى عملاء الشرق الأوسط بفرصة الاختيار بين محرّكين، الأول من مكون من ست إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.8 لتر يولّد قوّة تصل إلى 290 حصان، إلى جانب الإضافة الحديثة لمحرّك سعة 3.8 ليتر يتميّز بتقنيّة الضخ المباشر من نوع GDI وينتج قوة تصل إلى 338 حصان.

تقدّم جنيسيس باقة غنية من التقنيات، من ضمنها نظام معلومات السائق "DIS" من هيونداي والذي يتوفر في بعض الدول المختارة من المنطقة. وتمنح الشاشة الجديدة تجربة استخدام بديهية أكثر مع ميّزة التشغيل على شكل أداة تحريك مدمجة. كما تأتي السيارة مع كاميرا رؤية خلفية تعكس الصور على شاشة قياس 8 إنشات، ونظاماً ذكياً للتحكّم بالملاحة ومكبح إلكتروني للركن مع ميّزة التثبيت الأوتوماتيكي للسيارة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان