إعلان

شركة ليبيرتي للسيارات تطلق باقات جذابة على السيارات خلال شهر رمضان

01:12 م الأحد 14 يوليه 2013

أعلنت شركة ليبرتي للسيارات التي تعد واحدة من أكبر  وكلاء جنرال موتور في الشرق الأوسط، عن إطلاق باقات عروض جذابة  على سيارات أوبل خلال شهر رمضان. وستسري هذه العروض في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتغطي سيارات أوبل كورسا واسترا و إنسجنيا.

 

تشمل العروض الرمضانية على مزايا مالية متميزة وخدمات فريدة من نوعها وتهدف إلى جعل سيارات أوبل أكبر قيمة وفائدة بالنسبة للعملاء.

 

سيتمتع عملاء أوبل خلال شهر  رمضان بفرصة الإختيار من بين عرضين يشتملان على خدمة صيانة مجانية لمدة ثلاثة سنوات أو 100000 كم مع ضمان لمدة ثلاثة سنوات أو100000كم تأمين مجاني لمدة سنة واحدة  وتمويل من دون فائدة مصرفية لمدة سنتين وثلاثة سنوات ضمان إعادة الشراء. 

 

وفي إطار تعليقه على هذه العروض، قال جلبيرت نصار، مدير العلامة التجارية لسيارت أوبل في شركة ليبيرتي للسيارات: " ينتظر الكثيرون شهر رمضان لشراء سيارة جديدة وفي هذا السياق قمنا بتصميم عروضاتنا على سيارات أبل مع بعض الباقات على الصيانة والتمويل. تتمتع سيارات أوبل بحضورها وتاريخها الطويل وهي اليوم واحدة من أكثر السيارات تقدماً والتي بين تجمع التصاميم العصرية وأحدث تقنيات السيارات في العالم بما فيها سياراتنا الرياضية ذات القوة الإضافية والتصميم الأنيق. ونحن على ثقة أن عروضاتنا الرمضانية سوف تنال إعجاب الكثير من المشترين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان