إعلان

فيديو : الكشف رسميا عن مرسيدس S63 AMG 2014

12:17 م الخميس 18 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت مرسيدس رسميا عن احد سيارات الجيل الجديد من مرسيدس الفئه اس 2014 وهى السياره التى تتميز بطابع رياضى مرسيدس S63 AMG بعد ان قامت مرسيدس بنشر فيديو تشويقى للسياره اول امس.


بخلاف تميز الفئه اس من مرسيدس بالفخامه والرحابه فان تلك السياره S63 تميل لكونها سياره رياضيه الى حد كبير من حيث الاداء والتصميم.

من حيث التصميم الخارجي تتميز هذه الفئة بصدام أمامي وخلفي جديد, إضافة إلى 4 مخارج للعادم, وعدة خيارات من الجنوط الرياضية, كما حصلت على إضافات ايروديناميكية تزيد من طابعها الرياضي, مثل فتحات تهوية امامية اكبر من التي في الفئات الأساسية, ولكن بدون شفرات وسطية. اضافة الى شعار V8 Bi-Turbo في جوانب السيارة, وعلامة S63 في الخلف. تم تزويد S63 AMG بمحرك مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V توربو مزدوج تبلغ سعته 5.5 لتر, يولد قوة تصل الى 585 حصان و900 نيوتن-متر من عزم الدوران, متصل بناقل حركة AMG SPEEDSHIFT MCT مكون من 7 سرعات, يتوفر بـ3 أنواع للقيادة (عادي-مريح-رياضي). مرسدس أعلنت أن S63 AMG تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 4.4 ثواني, وبإستخدام نظام الدفع الرباعي 4MATIC تتسارع في غضون 4 ثواني فقط, وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونيا 250 كم/س.

ولم يتم الاعلان عن الاسعار المبدئيه للسياره حتى الان وسنوافيكم بميعاد طرح السياره واسعارها فى منطقة الشرق الاوسط فور توافرها. 

واليكم فيديو عرض السياره:-

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان