إعلان

فيديو:شيفروليه امبالا 2014 تحصل على 5 نجوم فى اختبار التصادم

02:20 م الأحد 21 يوليه 2013

تعد اختبارات السلامه من اهم المعايير التى ينظر اليها خبراء صناعة السيارات فى تقييم اى سياره جديده وحصول اى سياره على درجات عاليه فى تقييمات السلامه يعنى توقعات بمبيعات اعلى وسمعه افضل ااهذا الموديل.

وقد حصلت سيارة شيفروليه امبالا 2014 على اعلى درجات السلامه بعد اجرائها لاختبارات التصادم الامريكيه التى تقام تحت اشراف الإدارة الوطنية الأمريكية للمرور والسلامة على الطرق السريعة NHTSA.

وحصلت شيفروليه امبالا 2014 على النتائج التاليه فى الاختبار:
تقييم سلامة الراكب 5 نجوم
تقييم سلامة السائق 5 نجوم
التقييم العام ايضا 5 نجوم.

يقول رئيس قسم أمن السيارات في جنرال موتورز السيد Gay Kent “إمبالا 2014 صممت لتوفر أفضل مستويات الأمان في الحوادث” وأضاف “السلامة هي أحد الإعتبارات الرئيسية لجميع مشتري السيارات, وإمبالا تضع معيار جديدة لسيارة شيفرولية الأولى”.

لسياره تاتى بثلاث فئات مختلفه من المحركات الفئه الاولى تاتى بمحرك سعه 2.5 لتر ذو اربع سلندرات ويولد قوه قدرها 195 حصان والثانيه سعه 2.4 لتر مع نظام هجين يعمل كمساعد للمحرك ويولد قوه قدرها 182 حصان. اما الطراز الاعلى من امبالا فياتى مع محرك سعه 3.6 لتر ومحرك V6 ليولد قوه قدرها 303 حصان.وتتميز بمجموعة من أنظمة السلامة مثل نظام التحذير من الإصطدام الأمامي, ونظام التحذير من حركة المرور خلف السيارة ونظام التحذير من الخروج من المسار, ونظام OnStar المرتبط بالـGPS والذي يقوم بإرسال رسالة طوارئ حال وقوع حادث, والعديد من أنظمة السلامة الأخرى.

واليكم الفيديو:-

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان