إعلان

كيفية إزالة بقع الجينز من مقاعد السيارة الجلدية الفاتحة

12:28 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

حذر الخبير الألماني بيرند غلاسل من أن اللون الأزرق بملابس الجينز يمكن أن ينتقل إلى مقاعد السيارة الجلدية فاتحة اللون عند الجلوس عليها.


وأضاف غلاسل، عضو رابطة الشركات المنتجة لمواد الغسل ومستحضرات العناية بالجسم بمدينة فرانكفورت الألمانية، أن عملية انتقال اللون هذه لا ترجع فقط إلى الأصباغ الموجودة في ملابس الجينز، إنما تُعزى أيضاً إلى الجزيئات القطنية الصغيرة المصبوغة.

وللتخلص من البقع الناتجة عن ذلك، أوصى الخبير الألماني باستخدام أحد منظفات الرغوة المخصصة لمقعد السيارة الجلدي، التي تعتمد على قاعدة الماء.

أما إذا بقيت آثار اللون على مقاعد السيارة بعد استخدام هذه المنظفات، ينصح غلاسل حينئذٍ بضرورة استخدام كريمات التنظيف المخصصة للفرش الجلدي والتي تعتمد على قاعدة المُذيبات، لافتاً إلى أن تنظيف مساحة كبيرة من مقاعد السيارة يُفضل أن يتبعه استخدام أحد منتجات العناية بالفرش الجلدي، التي توجد في صورة غسول أو كريمات.

وللتحقق مما إذا كانت خامة مقاعد السيارة ستتحمل كل منتجات العناية والتنظيف هذه، شددّ الخبير الألماني غلاسل على ضرورة اختبار هذه المنتجات أولاً في أحد المواضع غير المرئية من مقاعد السيارة .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان