إعلان

فيديو: الكشف رسميا عن السيارة الأختبارية كاديلاكElmiraj

04:07 م الجمعة 16 أغسطس 2013
فيديو: الكشف رسميا عن السيارة الأختبارية كاديلاكElmiraj

دائما ما تسعى شركة كاديلاك للظهور بالشكل اللائق بين نظرائها من شركات السيارات العريقة حيث وضعت الشركة من قبل هدفها بمحاولة دخول المنافسة فى السوق الاوروبى وهو ما نجحت فيه بالفعل بطرازى كاديلاك ATS و CTS . 

اليوم نقدم لكم نموذجا محتلفا لكنه ليس ببعيد عن السيارتين السابقتين حيث كشفت كاديلاك رسميا عن السيارة الاختبارية Elmiraj والتى تعد من فئة السيارات الكوبيه كبيرة الحجم. 

يقول نائب رئيس الشركة السيّد Bob Ferguson “كاديلاك مشحونة بإبداع مصمّميها الذين يرأسهم Ed Welburn” ويضيف “السيارة الإختبارية Elmiraj توفر للجميع نظرة داخل استديو كاديلاك لترى كيف نتخيّل السيارات المستقبلية الفاخرة عالية الأداء التي ستتوفر للسائقين الفاخرين”

السيارة تم بنائها على قاعدة عجلات جديدة بنظام دفع خلفى على غرار نسختى ATS و CTS وكما نرى, استوحت السيارة العديد من سمات تصميمها من السيارة الإختبارية الرائعة Ciel. السيارة ايضا تحمل شعار جديد وهو ما يؤكد الشائعات السابقة التى قالت بأن كاديلاك تسعى لتغيير شعارها.

يستمر ابداع كاديلاك في هذه السيارة الإختبارية في داخليتها, حيث صمّمتها لتكون في قمّة الفخامة واجهزة مركّزة على السائق ليسهل الوصول لها. وتم استخدام التايتينيوم على الأبواب وبعض الأجزاء, والخشب, والجلد. ويوجد امام السائق عدّاد في شاشة بوضوح عالي جداً لتسهل قراءة العدّاد والمعلومات, وشاشة في وسط الكونسول لنظام الملاحة تختفي في صندوق خاص بها عندما لا يستخدمه السائق. هذه السيارة الكوبيه الفاخرة الكبيرة تم تزويدها بمحرّك V8 ثنائي التيربو يبلغ سعته 4.5 لتر وينتج حوالي 500 حصان. تقنيات هذا المحرّك قادمة من محرّك الـ V6 ثنائي التيربو الذي سنراه في الجيل الجديد من CTS-V.

واليكم االفيديو:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان